مشاهير احتفلوا بارتباط أبنائهم.. عاصي الحلاني ومفيدة شيحة أحدثهم

مفيدة شيحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مفيدة شيحة- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

خلال الفترة الماضية احتفل عدد من المشاهير بخطوات جديدة ومميزة في حياة أبنائهم، فأعلن بعضهم خبر ارتباطهم وشاركوا الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة لقطات مميزة من الحفلات التي أقيمت احتفالاً بهذه الخطوات السعيدة، وفور مشاركتها تتصدر التريند على مؤشرات البحث، خاصةً وأن هذه الحفلات تشهد لقطات مميزة بين الأهل والأبناء.

أمل رزق تعلن خطوبة ابنتها هيا

احتفلت الفنانة أمل رزق في أجواء عائلية بخطوبة ابنتها هيا إسماعيل كتكت على خطيبها آدم العربي، وحضر الحفل الذي أقيم في المنزل أسرة العروسين وعدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط.
شاركت أمل رزق جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام وخاصية الاستوري صوراً ومقاطع مصورة من الحفل، وعكس عدد كبير من هذه الصور سعادتها بارتباط ابنتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Rizk (@amalrizk33)

عقد قران ابنة مفيدة شيحة

شاركت الإعلامية مفيدة شيحة الجمهور سعادتها بعقد قران ابنتها منة الله عماد على شاب من خارج الوسط الفني يُدعى محمد أحمد بحر في حفل مميز جمع عدداً من الأهل وأصدقائها المقربين من الوسط الإعلامي، وكان الحفل مقاماً في مسجد محمد علي بالقلعة .
حرصت مفيدة على دعوة مجموعة من الإعلاميات ليشاركوها فرحتها بزواج ابنتها وكان منهن مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، سهير شلبي، وسهير جودة، وإيمان رياض.

عاصي الحلاني يحتفل بخطوبة دانا

احتفل الفنان اللبناني عاصي الحلاني بخطوبة ابنته دانا الحلاني مؤخراً، وشارك جمهوره عبر حسابه الشخصي على إنستغرام بمقطع مصور بسيط ظهرت فيه دانا مع خطيبها آلان سعد في أجواء رومانسية مبهجة، بالإضافة إلى عدد من اللقطات الأسرية المميزة.
دانا الحلاني نشرت في وقت سابق صوراً وفيديو من اللحظة الرومانسية التي عاشتها على أحد الشواطئ في إسبانيا مع خطيبها، حينما فاجأها بعرض الزواج على شاطئ البحر بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

مصطفى كامل يبكي فرحاً لزواج ابنته

عبر مصطفى كامل عن سعادته بزواج ابنته فرح، حيث شهد حفل الزفاف بكاءه تأثراً بإتمام الزواج ودخول ابنته عش الزوجية. ودعا مصطفى كامل للحفل عدداً كبيراً من نجوم ومشاهير المجتمع، وكان حريصاً على التواجد عدد كبير منهم لمشاركته فرحة زواج ابنته، ولعل أبرز الحضور مدحت صالح، مصطفى قمر، حماده هلال، إيهاب توفيق، أشرف زكي، حلمي عبد الباقي، وأيمن عزب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @fathymustafa_


شاركت الفنانة بدرية طلبة الجمهور عبر السوشيال ميديا فرحتها بزواج ابنتها سلمى، وقامت بنشر العديد من الصور واللقطات بداية من الاستعداد في الغرفة للحفل، وحتى الرقصة المميزة التي جمعت ابنتها بزوجها. وقد شهد حفل الزفاف حضور كبير من نجوم الفن الذين تجمعهم علاقة طيبة ببدرية طلبة لعل أبرزهم سوسن بدر، بوسي شلبي، تامر شلتوت، ومنال سلامة.

حضور فني ضخم في زفاف نجل محمد فؤاد

احتفل الفنان محمد فؤاد بزفاف ابنه عبد الرحمن في إبريل الماضي، وذلك بحضور عدد كبير من النجوم في مصر، فأصبح حفل الزفاف أشبه بحدث فني ضخم، فكان عمرو دياب من أوائل الحاضرين، وقدم عدداً من أغانيه الشهيرة احتفالاً بالعروسين، ورقص معهما ثم بارك لهما على طريقته الخاصة. أيضاً محمد حماقي، إيهاب توفيق، حكيم، مصطفى قمر، وغيرهم من كبار نجوم الغناء في مصر كانوا ضمن الحضور في الحفل، وقدموا العديد من الأغاني المميزة التي تناسب أجواء الاحتفال بالزفاف وأشعلوا حماس الحضور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»