بالفيديو مسرح جديد بجدة يحمل اسم الموسيقار عبادي الجوهر

عبادي الجوهر- الصورة من حسابه على الانستغرام
عبادي الجوهر- الصورة من حسابه على الانستغرام
شارك حساب بنش مارك، وهي شركة سعودية متخصصة في إدارة وتنظيم الفعاليات والمؤتمرات، فيديو لزيارة الفنان عبادي الجوهر لمشروع مسرح "عبادي الجوهر أرينا" بجدة، وعلّق وكتب: "زيارة الفنان الكبير عبادي الجوهر لمشروع عبادي الجوهر أرينا"،
واشتمل الفيديو على لقطات لزيارة موقع المشروع من قبل الفنان عبادي الجوهر، زكي حسنين رئيس مجلس إدارة شركة "بنش مارك"، ومحمد حسنين الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك،
كما نشر فيديو آخر تضمن مقاطع للتجهيزات الأخيرة للمسرح، وكتب: "أهل جدة قرب موعدنا. عبادي الجوهر أرينا راح يجمعنا في مكان واحد ونعيش فيه أجمل اللحظات، ما بقي إلا شهر".

الأستاذ تركي آل الشيخ يوجه كلمة لعبادي الجوهر

كما غرّد بمنصة "إكس" عن مسرح عبادي الجوهر الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، ونشر فيديو للمشروع، وكلمة للفنان عبادي، وكتب: "الحمدلله نحن في عهد مبارك بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله. يتم فيه تكريم الرموز السعودية في كل مجال. سعيد بمسرح الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبادي الجوهر ويستاهله، والشكر فقط لسمو سيدي الأمير محمد قائدنا الملهم والداعم، الذي لولا الله ثم دعمه ما تحققت الإنجازات التي حصلت. الآن لدينا مسرح لطلال مداح ومسرح لمحمد عبده ومسرح لأبوبكر سالم ومسرح لعبادي الجوهر والقادم أجمل. في الرادار عبدالمجيد ورابح وراشد وماجد وخالد بإذن الله. ووجهت شركة بنش مارك الشركة السعودية الرائدة والرائعة وأخي محمد زكي بتكريم عبادي الجوهر في الافتتاح لأنه يستاهل. بس بشرط أبوك يا محمد زكي ما يحضر".
قد ترغبين في معرفة ماذا قال محمد زكي حسنين عن "ليلة صوت الأرض"

تفاعل الفنان عبادي الجوهر مع التغريدة

وتفاعل الفنان عبادي الجوهر مع التغريدة وكتب: "معاليك. عاجز عن التعبير والشكر، في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمية الفخر بكوني ابناً من أبناء هذا البلد، كل فنان يتمنى ويطمح أنه يتحصل على تكريم في بلده، واليوم معاليك ترجمة دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في هذا التكريم الكبير واللي راح يظل في ذاكرتي دائماً، وكلمة شكراً قليل جداً على شعور الامتنان اللي أشعر فيه، أكبر نعمة في حياتي أني سعودي".
ورد بتغريدة الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية: "صدقني يا أستاذ يا كبير أني أسعد منك في هذه اللحظة وتستاهل".
وعبّر بالفيديو المنشور الفنان عبادي الجوهر عن سعادته البالغة أن يُسمى هذا المسرح باسمه، وذكر أنه لم يخطر في باله أن يصل إلى هذه المكانة، وذكر عندما كان صغيراً وبدأ مشواره الفني؛ لم يخطر بباله أن يصل إلى هذا، وأن يُسمى يوماً ما مثل هذا الصرح الكبير باسمه، وتمنى عبادي لو أن أخاه وزوجته الراحلين، اللذيْن دعماه في مسيرته المهنية، كانا موجودين لمشاركته فرحته بهذا اليوم، وقال: "أنتظر افتتاح المسرح بفارغ الصبر".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"