شاهد دموع خالد سليم أثناء احتفاله بيوم ميلاد زوجته 

خالد سليم - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
خالد سليم - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام

بد الفنان خالد سليم متأثراً جداً أثناء احتفاله بيوم ميلاد زوجته "خيرية" ، إذ قام ببث مقطع فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، عبّر من خلاله عن مدى حبه وتقديره لها ، قائلاً " يوم ميلاد خيرية، لما صحابي أو الفانز يبعتولي يقولوا يوم ميلادنا انهارده أو يوم ميلاد حد من قرايبنا بعمله وانا كلي فرحة عشان هما طلبوا مني ده، تخيلوا بقى لما يبقى يوم ميلاد مراتي".

خالد سليم :زوجتي قديرة بالمسؤولية

و حرص خالد سليم على سرد الصفات التي وصفها بالرائعة والتي تتواجد في زوجته "خيرية"، أبرزها صفة الجمال والإخلاص وغير ذلك من الصفات الطبية، مشيراً إلى أن كل هذه الأمور تجعله يعتمد عليها في الكثير من المهام الصعبة لأنه يعرف جيداُ أنها تستطيع أن تتحمل كل المسؤوليات التي تسند لها، مضيفاً:" مفيش كلام ينفع يترجم كل اللي جوايا، عشان هي إنسانة مختلفة، جميلة، بنت ناس، شبعانة، بتحبني، جابتلي أحلى بنتين في الدنيا، خديجة وكنزي، صحبتي، حبيبتي، بنتي، الشخصية الوحيدة اللي ممكن اكون على طبيعتي معاها بزيادة، الشخصية الوحيدة اللي ممكن أرمي كل حمولي عليها وأنا عارف إني بتقل عليها، بس عارف انها هتستحمل، وعارف كويس اوي انها ضهري لأنها اد المسؤولية".


يمكنكم قراءة .. خالد سليم يحلق شعره في بث مباشر تضامناً مع والدته المصابة بالسرطان

أعمال غنائية سابقة لـ خالد سليم

وخلال الفترة الماضية طرح خالد سليم أغنية بعنوان "في طريق الهوى" من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان وتوزيع نيس، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز
صورت أغنية "في طريق الهوى" على طريقة الفيديو كليب في منطقة البترون في شمال لبنان مع المخرجة المصرية بتول عرفة، وجاء الأغنية في قالب رومانسي هاديء.." يوم جانا الهوى مشانا سوى قربنا لبعض وعشمنا.. طلعنا السما عيشنا ف هنا.. علي ايده الحب إتعلمنا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».