كارمن سليمان تكشف مفاجأة عن أنغام وتتمنى تقديم دويتوهات مع هؤلاء النجوم

كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كارمن سليمان - الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت الفنانة كارمن سليمان عن تعليقها على اختيار النجمة أنغام لها من أجل تجسيد سيرتها الذاتية، كما كشفت عن رغبتها في تقديم أغنيات مشتركة مع أكثر من مطرب، من الأسماء اللامعة على الساحة الغنائية، من بينهم ويجز وتامر حسني.

كارمن سليمان: أنغام شجعتني وأتمنى عمل دويتو مع ويجز وتامر حسني

تحدثت الفنانة الشابة كارمن سليمان خلال حوارها مع الإعلامية يارا أحمد في برنامج "نجمك مع يارا" المذاع عبر قناة هي، عن النجمة أنغام وتشجعيها لها وترشيحها ضمن الأسماء التي تريدها أن تجسد سيرتها الذاتية، قائلة : "أنغام من أوائل الناس اللي شجعتني وبتدعمني جدًا، وأنا بحبها جدًا على المستوى الفني والشخصي، وفكرة أن أنا أعمل السيرة الذاتية ليها دي حاجة كبيرة، ومش عارفة هقدر أعمل ده ولا لأ، بس متأكدة أن لو اتعرض عليا ده لازم أشتغل عليه جدًا لأنه مش سهل".
كما أوضحت كارمن عن أمنيتها في تقديم دويتوهات مع عدد من النجوم منهم ويجز وتامر حسني، حيث قالت : "نفسي أعمل دويتو مع ويجز، هو موهوب جدًا ومن الناس المهمة جدًا في مصر والوطن العربي".
وتابعت: "بحب تامر حسني جدًا، وبحب كل اللي بيعمله ودايمًا ببقى متابعة كل حاجة بينزلها، ونفسي أعمل دويتو معاه".

آخر أعمال كارمن سليمان

افتتحت كارمن سليمان موسم أغاني صيف 2024، بـ ميني ألبوم جديد يحمل اسم "حبايب قلبي"، والذي طرحت منه أغنيتين فقط، الأولى جاءت على اسم الألبوم، وهي من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وجاءت أجواء هذه الأغنية محملة بالعديد من الرسائل، منها: أن يتمنى الناس الخير لبعضهم البعض، وضرورة إنهاء الخصومة التي بينهم، حيث جاءت كلماتها كالتالي: "قولوا لحبايب قلبي اللي بيفرحولي يدعولي من قلوبهم".
وفي مقطع آخر من الأغنية تقول كلماتها: "ياللي مخاصمنا احنا نسينا الخصومة مانتش محتاج عزومة ده كفاية علينا تهل تهل"، أما الأغنية الثانية فجاءت بعنوان "يا حرام معلش" من كلمات منة القيعي وألحان عزيز الشافعي.
من جهة آخرى أحيت المطربة كارمن سليمان، حفل افتتاح مهرجان محكي القلعة في دورته الـ 32، مساء أمس الخميس 15 أغسطس، والذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وافتتحه وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ورئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد.
كما أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها وسط تفاعل كبير من الحضور، وكان ضمن الحضور الفنان أحمد جمال الذي صعد على المسرح ليشارك كارمن سليمان الغناء ويقدم معها دويتو.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الأطلاع على دويتوهات منذ بداية مشوار تامر حسني حققت نجاحًا كبيرًا في مسيرته .. تعرفوا إليها!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».