بلحظاتٍ جمعتهما.. تاليا ابنة تامر حسني تحتفي بميلاد والدها

تامرحسني- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
تامرحسني- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

احتفلت تاليا الابنة الكبرى للفنان تامر حسني بيوم ميلاده بطريقة بسيطة وعفوية كشفت من خلالها عن حبها الشديد له، ووجهت له رسالة مميزة احتفالاً بهذا اليوم.

تاليا تحتفل بميلاد والدها

نشرت تاليا تامر حسني عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام مجموعة من الصور لها مع والدها، وتذكرت العديد من اللحظات التي جمعتهما، كان أبرزها عندما حضر في المدرسة بشكلٍ خاص من أجلها، بالإضافة إلى تواجدها معه في الاستديو خلال العمل وتسجيل الأغاني.

وكتبت تاليا رسالة لوالدها قالت فيها: "يوم ميلاد سعيد لأفضل أب في العالم، أنا سعيدة جداً لأنك أبي، أحبك جداً وسوف أحبك دائماً، أشكر الله كل يوم لأنك والدي لا أتخيل الحياة بدونك وبدون أمايا وآدم. شكراً لأنك أفضل صديق وأفضل أب وبطلي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by talyia.hosny (@talyiahosny)

الجدير بالذكر أن الفنان تامر حسني احتفل بيوم ميلاده مع جمهور حفله في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث فاجأ منظمو الحفل تامر حسني بتورتة يوم ميلاده على المسرح، وعبر تامر عن سعادته بهذه اللافته قائلا "إيه المفاجأة دي يا جماعة، عيد ميلادي في السعودية وسط أهل جدة، شكراً ليكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

أحدث أغاني تامر حسني

طرح الفنان تامر حسني، خلال الأيام الماضية أحدث أغانيه التي تحمل اسم "يانهار أبيض" عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، ومن ألحان سامر أبو طالب، وحملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من البهجة والفرحة الممزوج باللون الرومانسي وجاءت كلماتها كالتالي: "عليك حلاوة ملغبطاني وكل ثانية تحلو تاني حبيبي جنبي شكراً يا دنيا يا راضية عني ومظبطاني".

تامر حسني يواصل تصوير فيلم "ري ستارت"

وفي سياقٍ آخر، يواصل الفنان تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تأجل طرحه في دور العرض إلى شهر يناير 2025، بعدما كان محدداً له العرض في موسم الصيف الجاري، ويأتي ذلك في ظل استمرار تصوير الفيلم حتى الآن، بعدما توقف لفترات بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي وكذلك تصوير إعلان تلفزيوني.

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».