نيكول سابا ويوسف الخال يحتفلان بيوم ميلاد ابنتهما الوحيدة.. وصورة تكشف ملامحها للمرة الأولى

نيكول سابا ويوسف الخال- الصورة من حساب نيكول على إنستغرام
نيكول سابا ويوسف الخال- الصورة من حساب نيكول على إنستغرام

احتفلت الفنانة نيكول سابا وزوجها الفنان يوسف الخال بيوم ميلاد ابنتهما نيكول الحادي عشر والتي تحمل اسم والدتها وسط أجواء صيفية على الشاطىء. ونشرت نيكول عبر صفحتها على إنستغرام صورة تجمعها بزوجها يوسف الخال على شاطىء البحر من دون ابنتهما، وأمامهما قالب حلوى يوم ميلاد ابنتهما وصورة أخرى لقالب حلوى يوم ميلاد نيكول.
ويعرف عن الفنانين الزوجين نيكول سابا ويوسف الخال ميلهما لإبعاد ابنتهما الوحيدة نيكول عن الأضواء والسوشيال ميديا حفاظاً على خصوصيتها وكي تعيش حياتها بشكل طبيعي من دون أن تتأثر بالأضواء وشهرة والديها.

نيكول سابا تعايد ابنتها بكلمات مؤثرة

وفي الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، اكتفت الفنانة نيكول سابا بوضع صورة لابنتها الوحيدة نيكول للمرة الأولى تكشف ملامحها من بعيد، وذلك على أعلى قالب حلوى يوم ميلاد نيكول الذي جاء بطبقات عدة وحمل طابع البحر انسجاماً مع الاحتفال الذي جرى على الشاطى. ووُضع أعلاه أيضاً بالون حمل الرقم 11 الذي يشير إلى أنها بلغت الحادية عشرة من عمرها.
وقد ظهرت الطفلة نيكول في الصورة على شكل حورية بحر تزين قالب حلوى يوم ميلادها. وبدت كأنها تخرج من صدفة لؤلؤة البحر. وقد زيّن قالب الحلوى باللونين الوردي والأزرق. وحمل اسم نيكول بالأحرف الكبيرة. وتوزعت على أطرافه صدف اللؤلؤ ونجمة البحر وأشجاراً صغيرة والبالونات. وعلقت والدتها نيكول قائلة: "يوم ميلاد سعيد لأميرتنا وابنتنا الغالية". وتابعت مهنئة ابنتها بيوم ميلادها بكلمات مؤثرة متمنية لها أحلى مستقبل وأنها ووالدها يوسف الخال سيكونان بجوارها دائماً ويساندانها بكل خطوة، قائلة:" ينعاد عليكي يا نور عيوننا وفرحة قلبنا ان شاء الله بتشوفي احلى ايام وربنا يحميكي ويعطيكي احلى مستقبل ونحنا حوليكي ومعك بإذن الله بكل خطوة يا عمري".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)


آخر أعمال نيكول سابا ويوسف الخال


وكانت نيكول سابا أصدرت الشهر الفائت أحدث أعمالها الغنائية التي حملت عنوان "الكت كاتي"، عبر قناتها على «يوتيوب» ومختلف من منصات الموسيقى الرقمية، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان مصطفى العسال وتوزيع اماديو وتوزيع رقمي فيرال ويف. وجاء تصوير الكليب بأجواء صيفية من إخراج شارل شلالا. وكان سبقها إصدارها مع بداية الصيف أغنية "حلصت خلاص" من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن والملحن مصطفى العسال.
في حين كشف يوسف الخال وهو إلى جانب كونه نجماً في التمثيل، مؤلف موسيقي مميز قدم العديد من الموسيقى التصويرية في العديد من المسلسلات، أنه سيحضر "ميني ألبوم" لزوجته الفنانة نيكول سابا من 6 أغاني مستوحى من موسيقى حقبة الثمانينات والتسعينات في الغرب. وكذلك سيشارك في مسلسل سيعرض في رمضان 2025.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».