الشاعر أحمد المالكي يُعلق لـ سيدتي على نجاح أغنية يا نهار أبيض واستجابة تامر حسني

تامر حسني- الصورة من حسابه على إنستغرام
تُعد أغنية "يا نهار أبيض" للفنان تامر حسني، واحدة من أبرز الأغاني التي حظيت بانتشارٍ جماهيري كبير خلال الأيام الماضية، حتى قبل طرحها رسميًا عبر منصات الموسيقى المختلفة و"يوتيوب"، حيث سبق وغناها لأول مرة خلال إحيائه حفل زفاف، ومرة ثانية قدّمها لجمهوره في حفله الأخير بمهرجان العلمين.

صُنّاع أغنية تامر حسني الجديدة

أغنية تامر حسني الجديدة "يا نهار أبيض"، من كلمات أحمد المالكي، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع أمين نبيل، وماستر علي فتح الله، ومن كلماتها: "عليك حلاوة ملغبطاني.. وكل ثانية تحلو تاني.. حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا.. يا راضية عنّي ومظبطاني.. يا نهار أبيض عالتوليفة.. ضحكتك عالقلب خفيفة.. إنت ماشي إزاي كده عادي.. ده الأصول تمشي بتشريفة".

تامر حسني يستجيب لجمهوره

جمهور تامر حسني، وجه له مطالبات عبر منصات التواصل الاجتماعي، طوال الأيام الماضية، بضرورة طرح نسخة "ماستر" من الأغنية الجديدة، بدلًا من النسخة الموجودة من الحفل، إذ استجاب لتلك المطالبات، حسبما كتب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلًا: "مساء الفل على الكل.. استجابه لطلبكم.. بخصوص أغنية (يا نهار أبيض) هتنزل نسخة تانية غير نسخة الحفلة.. نسخة من غير صوت الجمهور على جميع المنصات باستثناء كليب الحفلة.. أنت تؤمر يا جمهور يا عسل".

رد فعل أحمد المالكي بعد نجاح الأغنية

ومن جانبه، أعرب الشاعر أحمد المالكي، مؤلف أغنية "يا نهار أبيض"، عن سعادته البالغة بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية، حتى قبل طرحها بشكلٍ رسمي، وتفاعل الجمهور معها، قائلًا في حديثه لـ"سيدتي"، "مبسوط إن الأغنية عاجبة الناس.. من أول ما تامر غنّاها قبل كده قبل ما تنزل في الحفلة أو في الفرح، وعجبت الناس قوي.. فالحمد لله أنا مبسوط".
وأضاف أحمد المالكي: "فعلًا تامر لما نزل النسخة اللي هي عليها صوت جمهور.. هي دي كانت فكرة طبعًا عشان خاطر الكليب يبقى لايق مع الحفلة وكده فأصوات الجمهور كانت لغرض الصورة يعني، بس طبعا الناس نفسها تسمع الأغنية الماستر لوحدها من غير الجمهور"، متابعًا "تامر ما بيزعلش طبعًا جمهوره، والحمد لله هينزل نسخة جديدة من غير صوت الجمهور".

تأجيل فيلم "ري ستات" لـ يناير 2025

وفي سياق آخر، يواصل الفنان تامر حسني، تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تأجل طرحه في دور العرض إلى شهر يناير 2025، بعدما كان محدداً له العرض في موسم الصيف الجاري، ويأتي ذلك في ظل استمرار تصوير الفيلم حتى الآن، بعدما توقف لفترات بسبب انشغال تامر حسني بإحياء أكثر من حفل غنائي وكذلك تصوير إعلان تلفزيوني.

أبطال فيلم "ري ستارت"

فيلم "ري ستارت" بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، ويسجل الفيلم التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم "بحبك" الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وشباك التذاكر أيضاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».