ملك أحمد زاهر تحتفل بميلاد شقيقتها ليلى بصور ومقاطع مصورة لأول مرة

ملك وليلى أحمد زاهر- الصورة من حساب ملك على إنستغرام
ملك وليلى أحمد زاهر- الصورة من حساب ملك على إنستغرام

احتفلت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر بميلاد شقيقتها الفنانة ليلى زاهر، وكانت حريصة على أن تسترجع الذكريات المميزة التي جمعتهما معاً على مدار العام، وعبرت عن حبها وارتباطها بشقيقتها بكلماتٍ مؤثرة، كشفت عن عمق العلاقة بينهما.

الاحتفال بميلاد ليلى زاهر

نشرت ملك مقطعاً مصوراً ضم العديد من الصور والمواقف التي عاشتاها معاً، والتي كان من بينها كواليس جلسات تصوير خضعا لها معاً، بالإضافة إلى تصفيف الشعر وحفلات ورحلات بحرية، وغيرها من المواقف واللحظات السعيدة التي عاشتاها معاً.
وقد تفاعل جمهور ومحبو الثنائي مع المقطع، وأضافوا العديد من التعليقات المميزة، وتمنوا للشقيقتين حياة سعيدة ونجاحاً على مستوى الحياة الفنية والشخصية.


ليلى زاهر أعلنت ارتباطها بالفنان هشام جمال في بداية عام 2024، ومن المفترض أن يُقام حفل الخطوبة خلال موسم الصيف الحالي، لكن حتى الآن لم يتم تحديد الموعد بدقة؛ بسبب ارتباط ليلى وهشام بالعديد من الأعمال الفنية.

"أعلى نسبة مشاهدة" أحدث أعمال ليلى أحمد زاهر

من جهةٍ أخرى، تستعد ليلى زاهر لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"؛ استعداداً لعرضه في موسم رمضان المقبل، خاصة أن الموسم الأول من هذا العمل حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.
الجزء الأول من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" مكون من 15 حلقة، بطولة: سلمى أبوضيف، ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل. وقد عُرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024.
ودارت أحداث العمل حول فتاة اسمها شيماء، من عائلة فقيرة، تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك، والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم نسمة، والتي تقع في العديد من الأحداث المثيرة والكبيرة. وتُعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».