منة فضالي تستعين بملك أحمد زاهر للترويج لمسلسل أزمة ثقة

منة فضالي - الصورة من صفحتها على إنستغرام
منة فضالي - الصورة من صفحتها على إنستغرام
تواصل الفنانة منة فضالي، التحضير لمسلسلها الجديد "أزمة ثقة"، المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك به عدد من النجوم منهم نجلاء بدر، هاني عادل، إيهاب فهمي، ملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، وتأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

منة فضالي وملك أحمد زاهر في كواليس مسلسل "أزمة ثقة"

وحرصت منة فضالي على الترويج للمسلسل، من خلال نشر صورة تجمعها بـ ملك أحمد زاهر، حيث عبرت عن سعادتها بتواجدها معها في العمل، وجاءت تعليق "منة" كالتالي: "ملوكة دي بعتبرها بنتي أول مرة طلعت بنتي في نسل الأغراب وبعدها كنا في محارب بس كل حد في دور مختلف. السنة دي هي أختي الصغيرة في أزمة ثقة، هي حتتجنن مني طبعاً العادي يعني .. ملوكة انتي بنوتي حببتي ربنا يكرمك و تحققي كل حاجه نفسك فيها... إيمان ومريم وأزمة ثقة إخراج الأستاذ وائل عبد الحميد، وتأليف أحمد صبحي".
تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.
يمكنكم قراءة: منة فضالي لـ"سيدتي": قدمت "حنان" في "كوبرا" بتلقائية وانجذبت لـ"محارب" لهذا السبب

مشاركات درامية سابقة

وظهرت منة فضالي بشخصيتين مختلفتين في موسم دراما رمضان الأخير، الأولى "حنان" في مسلسل "كوبرا" ، حيث تدور أحداثه في إطار من الدراما الشعبية، حيث صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، يواجه الكثير من العقبات في حياته، ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر.
أما الشخصية الثانية فهي "مريم"، في مسلسل "محارب"، حيث تدور أحداث المسلسل حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».