ريتاج الصالح بصورة لها مع عبد المحسن النمر تعلن موعد عرض مسلسل الخريف في قلبي

ريتاج الصالح- الصورة من حسابها على الانستغرام
ريتاج الصالح- الصورة من حسابها على الانستغرام
أعلنت الفنانة ريتاج الصالح بعد نشرها لصورة جمعتها مع الفنان عبد المحسن النمر عن موعد عرض مسلسل "الخريف في قلبي"، وهو أول عمل سعودي معرَّب من التركية، والذي من المقرر أن يُعرض بشهر أكتوبر 2024 على mbc، وعلقت وكتبت: "انتظروني بمسلسل الخريف في قلبي بشهر10 mbc، ريتاج الصالح، عبدالمحسن النمر، mbc".
كما نشرت بوستر آخر جمعها مع الفنان أحمد العونان وعبد الناصر الدرويش لعروض مسرحيتهم "قابل للنشر" التي تُعرض بالإمارات العربيه المتحدة وكتبت: "خلف كواليس بروفات مسرحية "قابل للنشر" الإمارات، مع أستاذنا الكبير أحمد العونان".
ونشرت صورة أخرى لها مع الفنانة أميرة محمد، وكتبت: "لقطات من عرضنا في مسرحيه قابل للنشر بالإمارات، حقيقي أعجز عن حبها واستفدت بخبراتها الكبيرة أميرة محمد ملكة المسرح".
أيضا شاهدوا :الفنانة ريتاج الصالح لـ "سيدتي": عملي مع العونان في المسرح فرصة لا تعوض.. والعيسى يدعم الممثلين

مسلسل "الخريف في قلبي"

مسلسل "الخريف في قلبي" هو أول عملٍ سعودي معرَّبٍ من التركية، يقع العمل في 90 حلقة، ويأتي لصالح مجموعة mbc، وهو النسخة السعودية للمسلسل التركي Broken Pieces في التجربة الأولى للدراما السعودية بمثل هذه الأعمال. العمل من بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، إلهام علي، مروة محمد، هند محمد، فيصل الزهراني، الإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز، المطربة أروى، عجيبة الدوسري، تركي الشداد، فيصل الدوخي، ميرال مصطفى، ومن إخراج فكرت قاضي.
اقرأ أيضاً: ريتاج الصالح تشارك متابعيها صورة مع عبدالله السدحان وهكذا علقت

مسرحية "قابل للنشر"

تدور أحداثها في إطارٍ اجتماعي كوميدي ساخر حول قضايا عدة هادفة، من أهمها إلقاء الضوء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكيفية استخدامها، ويؤدي بطولتها: أحمد العونان، أميرة محمد، ريتاج الصالح، وسلطان الفرج ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبد الله البدر.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».