وفاة ابنتي عم أيمن بهجت قمر.. الثانية ماتت بعد الأولى بـ 10 دقائق حزناً عليها

أيمن بهجت قمر - الصورة من حسابه على فيسبوك
أيمن بهجت قمر - الصورة من حسابه على فيسبوك

أعلن المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وفاة ابنتي عمه، منذ قليل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتب قائلاً: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، البقاء لله في وفاة بنات عمي فاطمة وعائشة عبد الغني قمر، سبحان من له الدوام، الفاتحة".

وفاة ابنتي عم أيمن بهجت قمر

حالة من الصدمة يعيشها الآن المؤلف والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، بعد وفاة اثنتين من بنات عمه عبد الغني قمر اليوم، واللتان تربطه بهما علاقة قوية، حيث توفيت عائشة عبد الغني قمر، بعد مرور عشر دقائق من وفاة شقيقتها الكبرى فاطمة عبد الغني قمر، وذلك بسب صدمتها على وفاة شقيقتها فاطمة وحزنها الشديد عليها.

سكرين شوت من منشور أيمن بهجت قمر من حسابه الشخصي على فيسبوك


وقد توفيت فاطمة عبد الغني قمر، بعد تعرضها لأزمة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات في الإسكندرية، خاصة أنها كانت تعاني من مشكلات صحية، خلال الفترة الماضية، كما سبقتهما شقيقتهما الثالثة هبة عبد الغني قمر منذ أربع سنوات عام 2020، حيث توفيت في عز شبابها بشكل مفاجئ دون أن تعاني من أي مرض.

الفنان الراحل عبد الغني قمر

  • الفنان الراحل عبد الغني قمر ولد في 18 ديسمبر 1921، بالإسكندرية، وحصل على المعهد العالي للتمثيل عام 1950، ممثل ومخرج سينمائي، وعمل بالإذاعة، وانضم إلى أكثر من فرقة مسرحية، إلى جانب عمله كموظف بمصلحة الجمارك.
  • ومن أشهر أدواره "النجعاوي" في فيلم "30 يوم في السجن" و"تاجر العبيد" في فيلم "رابعة العدوية" و"عبد السميع وهدان" في فيلم "البوسطجي" وغيرها.
  • قام بإخراج فيلم «بنت الصياد» عام 1957، ولم تتكرر التجربة، جسد شخصية الرجل الدجال في أغلب أفلامه.
  • من أهم مسلسلاته التليفزيونية ثلاثية الساقية "الساقية...الضحية...الرحيل"، كذلك تمثيلية "التجربة" في السبعينيات هذا غير المسلسلات الدينية.
  • سافر إلى ليبيا للتمثيل في فيلم الرسالة وقد قام في الفيلم بدور أمية بن خلف وظل في ليبيا لمدة 7 سنوات.
  • ثم سافر إلى العراق لتمثيل فيلم القادسية في دور كافور الأخشيدي بطولة الراحلة سعاد حسني وإخراج المخرج الرائع صلاح أبو سيف، ولكن الفيلم لم يتم..وظل في العراق حيث مات سنة 1981.

يمكنكم متابعة أخت سعاد حسني تكشف لـ"سيدتي" حقيقة تحويل حياة السندريلا لفيلم سينمائي بتوقيع أيمن بهجت قمر
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»