فريدة سيف النصر لمخرج العتاولة بعد انتهاء دورها: هو ما يعرفش سقفي

فريدة سيف النصر بشخصية سترة العترة في مسلسل "العتاولة" - الصورة من الشركة المنتجة
فريدة سيف النصر بشخصية سترة العترة في مسلسل "العتاولة" - الصورة من الشركة المنتجة
وجهت النجمة فريدة سيف النصر رسالة إلى أحمد خالد موسى مخرج مسلسل "العتاولة"، وذلك تعقيبًا على إنتهاء دورها وعدم مشاركتها في الجزء الثاني من العمل.

فريدة سيف النصر ترد على مخرج مسلسل "العتاولة"

ردت الفنانة فريدة سيف النصر من خلال موقع " ET بالعربي" على مخرج مسلسل "العتاولة" أحمد خالد موسى، وذلك بعد تصريحات أدلى بها توضح عدم استكمال دورها في الجزء الثاني من العمل، حيث قالت : "دي وجهة نظر مخرج، وهو قال من خلال تصريحات صحفية أني مكلمتوش، ولكن أنا هكلمه أقوله أيه".
وأضافت فريدة سيف النصر : "أنا بحبه جدًا وهو أبني وحبيبي طبعًا، وهو قال أن فريدة خلاص جابت سقف الدور يعني مفيش حاجة بعد كدا، بس هو ميعرفش سقفي بقى معلش".

وكانت فريدة سيف النصر قد ردت سابقًا على شائعات استبعادها من المشاركة بشخصية "سترة العترة" في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" المقرر عرضه بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، وطلبت شهادة النجوم الشباب الذين شاركوا في الجزء الأول للرد على اتهام البعض لها بمحاربتهم والتأخير عن مواعيد التصوير وتعمد إثارة الأزمات.
حيث طلبت فريدة سيف النصر شهادة النجمة مي كساب ومنة تيسير ومؤمن نور، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: "ردوا انتم يا أولادي في العتاوله. قال ايه اللهم صلي على النبي كنت في التصوير معاكم. مش عايزاكم تبقوا كويسين وبوتركم جامد. بأمارة إنكم معظم الوقت معايا في اودتي.. حسبي الله.. هو إيه الغل مني ده".
أضافت: "عيب أنا لا أملك في الدنيا إلا بفضل الله حب الناس ليا، وده إللي تاعب إللي بيكتب والناس تتداول الكلام، وأعتقد ربنا بيحب الطيب وا الا مايحببش خلقه فيا، يا. اهمدوا يا ربنا يتصرف فيكم".
وواصلت فريدة سيف النصر: "في لسه بناتي مش عندي بس هما هايكلموا بعض وفي امير.ياجماعة دوول حبايب قلبي وبنكلم بعض علي طول دوول ولادي ياحقيرين، وكل زملائي من زمان لليوم بس خلينا في الكلام الحالي. وبالنسبه لزمايلي الكبار متهيألي سمعتم مع عمرو أديب أول ما كلموني قالوا وااااو وكلهم رحبوا ووحشتينا، هاتموتوا صح".
واختتمت رسالتها قائلة: "أنا كان معايا أحلي ناس إخراج وتمثيل وإنتاج. وبحبهم وبيحبوني. عينكم بس جت مسممة وفي رجلي والحمدلله جت فيا مش في حبايبي كلهم. وخفيت بفضل الله. حسبي الله".

من جهته أكد المخرج أحمد خالد موسى، مخرج مسلسل "العتاولة" عن اعتزامهم تقديم جزء ثانٍ من العمل، معربًا عن تفاؤله بأن يكون أفضل من الجزء الأول.

مسلسل "العتاولة"

شاركت فريدة سيف النصر في مسلسل "العتاولة" في رمضان 2024، مع نخبة من النجوم نذكر من بينهم أحمد السقا وطارق لطفي، وزينة، باسم سمرة، وهدى الأتربي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وآخرين، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشين.
تدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين "نصار"، و"خضر" مجرمين محترفين وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر "حنة" فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكن ينشأ صراع دموي بين الشقيقين ويملأ الانتقام قلبهما، مما يتسبب في دمار كل العائلة، والزج بأحدهما في السجن.

يمكنكم متابعة فريدة سيف النصر تتعرض للسرقة على واتس آب.. ما القصة؟
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».