مي كساب لـ سيدتي: حرّفوا تصريحاتي عن العتاولة وحمادة هلال وهذه هي الحقيقة!

حالة فنية جميلة صنعتها الفنانة مي كساب من خلال لقاءها المفتوح في مكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب في نسخته التاسعة عشر.
ورغم ردود الأفعال الإيجابية والصدى الرائع الذي أعقب الندوة إلا أن مي كساب عبرت عن حزنها بسبب تحريف بعض تصريحاتها التي جاءت ضمن اللقاء مؤكدة أن بعض الأقلام للأسف لم تتحر الدقة في نقل حديثها خصوصا عن زملائها الفنانين والعاملين بالمجال الفني .

حقيقة تصريحات الفنانة مي كساب

أوضحت الفنانة مي كساب من خلال تصريحات خاصة لـ"سيدتي" أنها تلقت سؤال خلال الندوة عن مدى رضاها عن ترتيب اسمها على تتر مسلسل "العتاولة" فأجابت: "لست راضية ولكن mbc مصر مشكورة جمعت أسماء الأبطال الأساسيين في مسلسل "العتاولة" ولم أتحدث في الأمر مجددا ولم أصنع أي مشكلة حتى لا يأخذ هذا الموضوع من نجاح المسلسل ومن نجاحي أنا وزملائي وفوجئت بتحريف هذا الكلام".
التصريح الثاني الذي تم تحريفه أنهم كتبوا أن الصديق حمادة هلال هو الذي أنتج أول ألبوماتي وصياغة الجملة بهذه الطريقة أضحكتني لأن الحقيقة أنني قلت: "حمادة هلال أول صديق ليّ من الوسط الفني وهو الذي عرفني على مدير أعمالي الذي أنتج لي أول ألبوماتي هو وصديقه .

يمكنكم قراءة: خاص سيدتي: مي كساب لم أتحمل نفسياً مشهد قتلي لـ"صلاح عبد الله" في "العتاولة"

مي كساب: أفضل أن أجرب العمل مع مخرج لم أتعاون معه مسبقًا

تصريح آخر من الندوة تم تداوله على لسان مي كساب بطريقة وصفتها بغير الدقيقة وعبرت عن عدم ارتياحها لهذا التغيير في كلامها قائلة أنها تلقت سؤال من الإعلامي محمد عبد الرحمن مدير الندوة حيث سألها عن المخرج الذي تفضّل التعاون معه وطرح عليها ثلاثة أسماء :محمد سامي، بيتر ميمي، أحمد خالد موسي.
مي كساب أوضحت لـ"سيدتي" أن اجابتها على هذا السؤال كانت واضحة جدا فقد قالت: "أفضل التعاون مع بيتر ميمي لأني بالفعل لي سابقة تعاون مع محمد سامي وكذلك مع أحمد خالد موسي فأفضل أن أجرب العمل مع مخرج لم أتعاون معه مسبقًا".
وفوجئت بأن التصريح تحول إلى: "أختار بيتر ميمي لأني عملت مع كبار المخرجين" وهذا الكلام لم يصدر مني أبدا".
وعن عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" قالت: "أنا كنت ركن من أركان نجاح المسلسل لكن دور عائشة كان دور ثري جدا قدمت فيه كل ألوان التمثيل فليس هناك ما يمكن أن أضيفه للجزء الثاني وكان هذا هو اتفاقي من البداية مع أحمد خالد موسى وأنا من طلبت منه هذا لمصلحة العمل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Kassab (@maikassab)


وعن الجديد الذي تقدمه خلال هذه الفترة قالت مي كساب بأنها قامت بالانتهاء من تصوير فيديو كليب جديد وتنتظر عرض فيلمها الجديد "ذعر" ولديها عدد من الأعمال الفنية التي تجهز لها حاليا وتتمنى دائما أن يكون القادم أفضل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».