مي كساب تشارك جمهورها فيديو من رحلة الحج

مي كساب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شاركت الفنانة مي كساب جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام فيديو وثقت من خلاله رحلة الحج التي قامت بها مؤخراً، متمنية لجمهورها وأحبائها أداء فريضة الحج.

مي كساب في رحلة الحج

كتبت مي كساب تعليقاً على الفيديو كشفت من خلاله سعادتها بهذه الرحلة قائلة: " الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد اللهم تقبل حجتي سأشتاق إلى منى اللهم عودة"، وتفاعل مع الفيديو عدد كبير من جمهورها ومحبيها وزملائها بالوسط الفني، وتمنى الكثير منهم القيام بهذه الرحلة العام المقبل.
ظهرت مي في المقطع الذي نشرته وهي ترتدي الحجاب وعباءة، وكشفت عن عدد من مناسك الحج والمعالم الأثرية الموجودة هناك.

سبب فقدان مي كساب الوزن

مي كساب أجرت عملية تجميلية خلال الفترة الماضية بهدف خسارة الوزن، وبالفعل خلال فترة قصيرة استطاعت الوصول للوزن المثالي، وأكدت مي أنها اتخذت هذه الخطوة بناء على رغبة ابنتها داليدا في رؤيتها في إطلالة معينة، فكانت تتمنى أن تكون والدتها رفيعة وترتدي حذاء كعب عالٍ ومكياج.
يُذكر أن الفنانة مي كساب تنتظر عرض الموسم الجديد من مسلسل "اللعبة– الجزء الخامس"، والذي شارك في بطولته هشام ماجد، شيكو، ميرنا جميل، عارفة عبدالرسول، محمد ثروت، حسام داغر ومحمود حافظ، ومن إخراج معتز التوني. ومن المفترض أن يبدأ عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية. وكان مسلسل اللعبة قد حقق نجاحاً كبيراً على مدار سنوات عرضه، حيث بدأ عرض الجزء الأول منه في عام 2020، وعقب نجاحه تم عرض الأجزاء الثاني والثالث والرابع في سنوات متتالية.

"العتاولة" أحدث أعمالها الفنية

الجدير بالذكر أن مسلسل "العتاولة" الذي تم عرضه خلال موسم دراما رمضان الماضي كان آخر أعمال مي كساب الدرامية، وقد لاقى المسلسل نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، وشاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين ومن ضمنهم أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، هدى الإتربي، حنان يوسف، فيما جاء المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".