نقل لقاء سويدان إلى المستشفى وهذه تفاصيل أزمتها الصحية

لقاء سويدان - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
لقاء سويدان - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

للمرة الثانية خلال شهور معدودة تعرضت الفنانة لقاء سويدان، لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس، مساء أمس الجمعة 21 يونيو، مما استوجب نقلها بصورة عاجلة إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج.

ونشرت الصفحة الرسمية للقاء سويدان على الفيس بوك أول صورة لها من داخل المستشفى مع طلب بالدعاء لها بالشفاء العاجل وقالت: النجمة لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة نرجو الدعاء لها.

وامتنع الفريق الطبي المعالج للقاء سويدان عن التصريح بطبيعة مرضها وهل له علاقة بالجراحة التي خضعت لها منذ شهور قليلة، وأكدوا أن الفنانة تحتاج إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

شاهدي المزيد: لقاء سويدان: أؤمن بنفسي ولن أستسلم أبداً

والجدير بالذكر أن تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجئة، والتي أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانين للاطمئنان عليها.

لقاء سويدان سقطت أثناء تصوير برنامجها

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان تقدم برنامج «لقاء على الهوا»، هو برنامج توك شو اجتماعي، ويعرض كل خميس وجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساء، ويذاع على قناة الشمس.

لقاء سويدان تشارك ببطولة الوصفة السحرية

ويعرض للقاء سويدان حاليا مسلسل "الوصفة السحرية" وتجسد في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعى.

مسلسل الوصفة السحرية

ويشارك في مسلسل «الوصفة السحرية» بجانب لقاء سويدان كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»