نرمين الفقي تلجأ للقضاء بسبب استغلالها فما القصة؟

نرمين الفقي- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
نرمين الفقي- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
قررت الفنانة نرمين الفقي اللجوء إلى القضاء ضد شخص انتحل شخصيتها بحساب يحمل اسمها وموثق على موقع التغريدات القصيرة "X– تويتر سابقاً"، ويأتي ذلك بعدما تفاجأت نرمين الفقي بتدوين هذا الشخص منشورات لها علاقة بالسياسة، رغم أنها لا تمتلك أي حسابات على موقع "X" من الأساس.

نرمين الفقي تروي تفاصيل استغلال اسمها

وكشفت نرمين الفقي تفاصيل القصة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "آخر النهار" مع الإعلامي تامر أمين على شاشة النهار، وقالت إنها غير نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها اكتشفت صفحة على "فيسبوك" منذ عامين تحمل اسمها ويتابعها حوالي 8 ملايين شخص، مشيرة إلى أنها حررت محضراً في مباحث الإنترنت إلا أنه لم يتم اتخاذ أي إجراء وقتها.

يمكنكِ قراءة.. نرمين الفقي تتحدث عن تقديمها مسرحية "رمضان ميوزيكال سكول" في موسم الرياض

وأكدت نرمين الفقي على غضبها الشديد من استغلال اسمها على السوشيال ميديا وقالت: "لا يحق لأي إنسان على وجه الأرض أن يتكلم باسمي سواء بخير أو بسوء، حتى وإن كانوا من المعجبين، لا أمتلك صفحات أعلن من خلالها أو أحقق من ورائها أي مقابل مادي، ووجود هذه الصفحات فيه استغلال واضح لشخصي، صحيح ممكن يكونوا من المعجبين، لكن في نفس الوقت بيكسبوا فلوس من ورانا، وليس من حقهم الموضوع كارثة".

نرمين الفقي تلجأ إلى القانون

وشددت نرمين الفقي أنها ستلجأ إلى محاميها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد أصحاب هذه الصفحات قائلة:"أنا كتبت وقولت على صفحتي من الفجر والبجاحة أن الناس يعملوا كدا، وأنا أول مرة في حياتي أقول لفظ غير لائق، ومضايقة لكن في نفس الوقت مقدرتش، والشجاع أو الشجاعة اللي بيتكلموا باسمي يظهروا ويقولوا اللي هما عايزينه لو كانوا رجالة، بدل ما يتخفوا وراء الناس".

تابعي المزيد.. شروط حضور مسرحية محمد هنيدي الجديدة في السعودية

يذكر أن الفنانة نرمين الفقى قد أدت مناسك العمرة مطلع شهر يوليو الجارى، و شاركت بعض الصور لها من أمام الكعبة على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت نوياها من قلبي، وتمت العمرة مع حبايبي وإخواتي مع فريق العمل، ربنا يتقبل منا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»