أول تعليق من نرمين الفقي بعد توثيق صفحة باسمها على منصة إكس

نرمين الفقي - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
نرمين الفقي - الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام

عبرت الفنانة نرمين الفقي، عن استيائها الشديد بسبب انتحال أحد الأشخاص لشخصيتها، من خلال تدشينه لصفحة رسمية حملت اسمها على منصة "إكس".

نرمين الفقي: ليس لدي حساب رسمي على تويتر

ونشرت نرمين الفقي، صورة من الصفحة التي تحمل اسمها، عبر حسابها على "إنستغرام" معلقة بالقول: "الحقيقة من "الجراءة و الفجر" إن حد يوثق صفحة على تويتر الذي يعتبر من أكبر و أهم المنصات، ويتكلم على لساني، إزاى وصلنا لهذه المرحلة، بالإضافة إني أصلاً معنديش حساب على تويتر، يا ترى ما هي العقوبة القانونية لهؤلاء المرضى".

يمكنكم قراءة ... نيرمين الفقي تكشف حقيقة ارتباطها برجل أعمال شهير

آخر المشاركات الفنية لـ نرمين الفقي

وشاركت النجمة نرمين الفقي، مؤخراً في مسرحية "رمضان سكول ميوزيكال"،والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، بمشاركة عدد من النجوم وهم محمد هنيدي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح وآخرون.
كما كان لها بصمة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "محارب" الذي دارت أحداثه في إطار من الدراما، حول الشاب (محارب) الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى آخر حين تتوفى والدة (محارب) في حادث سيارة وشارك في المسلسل عدد من النجوم وهم أحمد زاهر، حسن الرداد، ناهد السباعي، عمرو محمود ياسين وآخرون.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»