أحمد صلاح حسني أمام النيابة.. فما القصة؟

أحمد صلاح حسني- الصورة من حسابه على فيسبوك
أحمد صلاح حسني- الصورة من حسابه على فيسبوك

نظرت محكمة جنح التجمع الخامس بالقاهرة، اليوم الثلاثاء 16 يوليو، أولى جلسات محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني لتسببه في تدمير سيارة موظف وإصابته، وقد تغيب أحمد صلاح حسني عن حضور الجلسة، وقررت المحكمة تأجيل محاكمة الفنان إلى جلسة يوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو الجاري.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة إلى مطلع العام الجاري؛ تحديداً شهر يناير 2024؛ حيث اصطدمت سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بسيارة موظف، على أحد كباري التجمع الخامس، أدى ذلك إلى تهشمها من الخلف، وإصابة قائدها بكدمات في الظهر والرأس. ليحرر الموظف محضراً اتهم فيه الفنان أحمد صلاح حسني، بتدمير سيارته بعد الاصطدام به؛ لتحيل النيابة العام ملف القضية إلى محكمة الجنح.

وقال الموظف الذي تحطمت سيارته بعد اصطدام سيارة الفنان أحمد صلاح حسني بها، في التحقيقات: "شدة الصدمة دفعت سيارتي للأمام أكثر من 300 متر؛ مما تسبب في إصابتي بكدمات بالظهر والرأس، والسيارة دُمرت بشكل كامل، وثمنها يقدر بمليون جنيه وقد اشتريتها بالقسط، ولا أستطيع إصلاحها أو أن أدفع قسطها، أحاول أن أتواصل مع الفنان ولا يرد عليّ وأريد حقي".

يمكنكِ قراءة.. قبل أولمبياد باريس: أشهر نجوم الرياضة الذين احترفوا الفن

أحمد صلاح حسني ينتظر فيلم "أوسكار- عودة الماموث"

يُذكر أن الفنان أحمد صلاح حسني يستعد لاستئناف تصوير فيلم "أوسكار- عودة الماموث" خلال الأيام المقبلة؛ حيث يتبقى 10 أيام تصوير ويتم الانتهاء من العمل وتجهيزه للعرض في دُور العرض مباشرة؛ إذ يخطط صناع الفيلم لطرحه في خلال موسم رأس السنة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".