بعد إعلان ليالي دهراب عودتها للمسرح من جديد شاهدوا أبرز 5 مسرحيات شاركت بها

ليالي دهراب- الصورة من حسابها على الانستغرام
ليالي دهراب- الصورة من حسابها على الانستغرام
أعلنت الفنانة ليالي دهراب عن اعتزامها العودة للمسرح من جديد في شهر نوفمبر 2024؛ وذلك عبر "ستوري إنستغرام" الخاص بها مع المؤلف جاسم الجلاهمة، لكنها لم تذكر اسم المسرحية أو تفاصيل كثيرة عنها، واكتفت بتحديد الوقت وذكر اسم المؤلف. وقدمت ليالي دهراب عدداً من المسرحيات بمسيرتها الفنية، إضافة إلى أعمالها الدرامية. ومن خلال التقرير التالي، سنستعرض أبرز 5 مسرحيات لها.

مسرحية "ناني"

قدمت ليالي دهراب أولى مسرحياتها بعنوان "ناني" عام 2018، وكانت من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال الشطي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ نوار القريني وحنان شهاب، ومن بطولة الفنان حمد العماني، صمود الكندري، ميثم بدر، إيمان الحسيني، عبدالعزيز بهبهاني، إيمان فيصل، ليالي دهراب، رهف محمد، جنى الفيلكاوي، محمد جمال الشطي، عبدالله هيثم.
شاهد أيضاً: سرُّ الكيمياء بين الثنائي الكويتي الشاب ليالي دهراب وأحمد النجار

مسرحية "سيركو"

كما قدمت مسرحية "سيركو" عام 2019، وهي من إخراج علي العلي، وﺗﺄﻟﻴﻒ فجر صباح، ومن بطولة الفنانة عبير أحمد، يوسف البلوشي، عبدالله الويس، عبدالله الطراروة، عيسى ذياب، سارة البلوشي، ليالي دهراب، دعاء عبدالله، غرور صفر، شملان العميري، أحمد حسين، الزين بو راشد، خالد الصراف، روان العلي، علي السدرة، غلا الكندري.

مسرحية "زيتورا"

في عام 2022، قدمت ليالي مسرحية "زيتورا" من ﺇﺧﺮاﺝ شملان النصار، وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة، وكتب أغاني المسرحية علي بوغيث، ومن بطولة هنادي الكندري، فتات سلطان، محمد الحداد، رهف العنزي، أحمد النجار، إيمان فيصل، روان العلي، حسين عبدال، هبة الدري، أحمد ألف، الزين بو راشد، وديمة أحمد.

مسرحية "العناكب"

قدمت بعد ذلك في عام 2023 مسرحية "العناكب"، من إﺧﺮاﺝ عبدالمحسن العمر، وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة، وكلمات الأغاني كانت من تأليف محمد الشريدة، ومن بطولة عبدالمحسن العمر، روان مهدي، ليالي دهراب، أحمد النجار، روان العلي، رهف العنزي، شملان العميري، الغالية، يوسف العمر.

مسرحية "صنع في الكويت"

في عام 2024، أعلنت ليالي دهراب انضمامها إلى فريق مسرحية "صنع في الكويت"، لكن لم تكمل مع الفريق، وتم استبعادها بطريقة مفاجئة؛ صدمت جمهورها وقتها ، والمسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ شملان النصار وﺗﺄﻟﻴﻒ جاسم الجلاهمة، ومن بطولة الفنانة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، عبدالله عبدالرضا، علي الكاكولي، إيمان الحسيني، كوثر البلوشي، روان العلي، آلاء الهندي، حسن عبدال، جمال الصالح، علي المهيني، محمد المنصوري، الغالية، طلال أبا القلوب، دافي، حسن اليوسفي، شوق بنت عبدالله، ليلى الرندي بالإضافة إلى آخرين.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"