من هي الفنانة بتول الحداد التي احتفلت بزفافها بحضور نجوم الفن؟

بتول الحداد والمنتج الفني مصطفى الغزولي- الصورة من حساب بتول الحداد على إنستغرام
بتول الحداد والمنتج الفني مصطفى الغزولي- الصورة من حساب بتول الحداد على إنستغرام

تصدّرت الفنانة الشابة بتول الحداد مؤشرات البحث بمصر خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفالها بزفافها مساء أمس الإثنين 15 يوليو من المنتج الفني مصطفى الغزولي، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصنّاع الدراما في مصر.

حضور كبير من نجوم الفن

حضر حفلَ زفاف الفنانة بتول الحداد من المنتج الفني مصطفى الغزولي كلٌّ من: ياسمين صبري، مي عزالدين، إيمان العاصي، أمير كرارة، أحمد صلاح حسني، المنتج تامر مرسي، المنتج أحمد السبكي، محمود عبدالمغني، دياب، هبة مجدي، ميرنا نورالدين، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صلاح حسني، صبري فواز، كريم عفيفي، دنيا المصري، هلا السعيد، هاجر الشرنوبي، المؤلف محمد سيد بشير، هبة عبدالغني، محمد مهران، هيثم شاكر، مصطفى حجاج، المخرج أحمد سمير فرج، ندى عادل، محمد علي رزق، محمد عز، ولاء الشريف، كلوديا حنا وآخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by (@maiezzeldin)


يمكنكِ قراءة: منهم كارينا كابور وأنوشكا شارما: نجوم بوليوود تغيبوا عن حفل زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت

بتول الحداد في سطور 

بتول الحداد ممثلة شابة تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت مشوارها الفني بالمشاركة في فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان عام 2014، وبعدها شاركت في مسلسل "يونس وِلد فضة" مع عمرو سعد، ثم مسلسل "نسر الصعيد" مع الفنان محمد رمضان، وحكاية واحد في المية من مسلسل "زي القمر" الجزء الثاني، كما شاركت في مسلسل "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج. وآخر أعمالها مسلسل "صلة رحم" بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي.

وانضمت بتول حداد مؤخراً إلى مسلسل "برغم القانون"، وبدأت تصوير دورها في العمل الذي يقوم ببطولته: إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر. وتأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبدالسلام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".