ثُعبان في منزل نرمين الفقي بعد نجاتها من حادث سيارة: بالفيديو

نرمين الفقي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
نرمين الفقي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن تعرُّضها للذعر بعدما اكتشفت وجود ثعبان في حديقة منزلها؛ مما دفعها للاستعانة بأحد العمال الذين يعملون في مجال إبادة القوارض، من أجل التخلُّص من هذا الثعبان. وذلك بعد نجاتها من حادث سير وقع قبل أيام.

فيديو لوجود ثعبان في منزل نرمين الفقي

ونشرت الفنانة نرمين الفقي مقطع فيديو لمحاولة العامل الإمساك بالثعبان الموجود في حديقة منزلها. وعلّقت عليه عبْر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، يوم الخميس قبل العيد مسافرة، ربنا نجّاني، والحمد لله يا رب عدّت على خير، من حادثة مرعبة، والنهارده ثعبان في بيتي، يا رب سترك يا رب".


يمكنكِ قراءة: البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر
وكانت الفنانة نرمين الفقي قد احتفلت بيوم ميلادها الـ52، والذي تزامن مع يوم الجمعة الماضي 21 يونيو؛ حيث شاركت متابعيها على إنستغرام بأكثر من مقطع فيديو لها، مرفقة بـ أغنية سنة حلوة يا جميل. وظهرت في الصورة بإطلالة شبابية، مرتدية فستاناً أسود لتحتفل بعيد ميلادها.

مسلسل "فوبيا" جديد نرمين الفقي


وفي سياق آخر، انتهت نرمين الفقي من تصوير مشاهدها في مسلسل "فوبيا"، الذي عاد للتصوير بعدما توقّف قبل شهر رمضان الماضي؛ حيث تُقدّم نرمين بطولة قصة مكوّنة من أربع حلقات. ويعتمد العمل على القصص المنفصلة، كلُّ قصة تقوم ببطولتها فنانة مختلفة. والمسلسل من إخراج رءوف عبدالعزيز، وتأليف أحمد عزت وهشام حمزة.

 


اقرأي أيضاً محمد رجب وحنان مطاوع وإيمان العاصي: نجوم مسلسلات "الأوف سيزون"
وقدّمت نرمين الفقي في موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل "محارب" والذي شاركت في بطولته إلى جانب: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، منة فضالي، تامر عبدالمنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد. وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»