فيديو.. تفاصيل حفل خطوبة دانا الحلاني في أجواء عائلية

احتفلت دانا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، بحفل خطوبتها الرسمية من الشاب آلان سعد، وكان الحفل في حديقة منزل العائلة المليئة بالأزهار في لبنان، وسط عدد قليل من الأصدقاء المقربين، وذلك بعد إعلان ارتباطها شهر مايو الماضي أمام البحر على أحد شواطئ إسبانيا، وشاركت دانا متابعيها فيديو أثناء عرض الزواج عليها.
فقد وضعت فيديو لتوثيق هذه اللحظة الخاصة، واختارت في الخلفية أغنية للنجمة الأمريكية تايلور سويفت، وظهر آلان سعد وهو يطلب الزواج منها، وكانت الأجواء رومانسية، وعلّقت دانا على إحدى الصور: "معاً دائماً وللأبد".

حفل خطوبة دانا الحلاني في المنزل العائلي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


شاركت دانا الحلاني متابعيها العديد من الصور والفيديوهات من حفل الخطوبة، وكانت الأجواء عائلية مبهجة ودافئة، ممتلئة بالسعادة والفرح، وذلك ظهر في بعض الفيديوهات؛ حينما شارك أفراد الأسرة الرقص معها أثناء الاحتفال بالخطوبة، وقد شارك بعض أفراد الأسرة بعض اللقطات الخاصة على إنستغرام.
وكان الحفل بحضور والدها الفنان عاصي الحلاني، ووالدتها كوليت الحلاني، وشقيقها الوليد الحلاني، وشقيقتها ماريتا وزوجها كميل أبي خليل.

لقطات رومانسية في حديقة المنزل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


نشرت دانا الحلاني جلسة تصوير خاصة لحفل خطوبتها، مليئة بالرومانسية والخيال وسط الورود المبهجة، ويداهما متشابكتان مع نظرات قريبة للقلب، وهما يتبادلان خاتمي الخطوبة، وعلقت على إحدى الصور قائلة: "يداً بيد، ومن القلب للقلب". ووجهت رسالة لمتابعيها تشكرهم على أمنياتهم الدافئة على حفل خطوبتهما، كما وجّهت رسالة لخطيبها آلان سعد قائلة: "إلى الأبد يبدأ من الآن".
واختارت ديكور الحفل بنفس ألوان تدرج فستانها البنفسجي، واحتفلت بأسلوب خيالي وسط ورود الحديقة الملونة القريبة من ألوان فستانها الملكي.

إطلالة ناعمة مثل الأميرات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dana Hallani (@danahallani)


واختارت دانا إطلالة ناعمة وبسيطة، وكانت طلّتها تشبه الأميرات، وجاء الفستان باللون البنفسجي من قماش الشيفون المُطرز والمزيّن بحبيبات لامعة، وهو من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، وهو من مجموعة موسم ربيع وصيف 2024، وكان مناسباً لذوقها وأسلوبها الراقي، ونسقته مع مجوهرات ذهبية أنيقة وبسيطة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».