رسمياً أحمد سعد يعلن عودته لزوجته: قررنا عمل فترة خطوبة

أحمد سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد سعد- الصورة من حسابه على إنستغرام

فاجأ الفنان أحمد سعد جمهور حفله الذي أقامه في الساحل الشمالي، بعودته لزوجته علياء بسيوني بصورة رسمية، وذلك بعد فترة من الانفصال استمرت قرابة عام، الأمر الذي أدخل البهجة والفرحة وسط الحضور، مما دفعهم للتفاعل مع خبر عودته لزوجته بالتصفيق الحار.

أحمد سعد بعد عودته لزوجته: الفرح في مراسي

حرص النجم أحمد سعد، على توثيق لحظة عودته لزوجته، من خلال مقطع فيديو بثه عبر حسابه على "إنستغرام"، ظهر من خلاله برفقة علياء بسيوني قائلاً: "أنا كنت متجوز من سنتين وعندي عيلين، ومراتي بقت خطيبتي، إحنا كنا اتطلقنا بس قررنا إن إحنا نعمل فترة خطوبة حتى العيال تحضرها بالمرة وأنا وهي بنبتدي حياة جديدة وهعمل فرح في مراسي". ووجه "سعد" رسالة تضمنت نصيحة للأزواج الذين انفصلوا عن بعضهم البعض، قائلاً: "رسالة لكل اللي انفصلوا يعطوا لنفسهم فرصة بعيداً عن أي مشاكل ويبدأو حياة جديدة". ولم يكتف "سعد" بما قاله في مقطع الفيديو الذي بثه، بل قرر أن يرفق به تعليقاً جاء كالتالي: "باركولي أنا خطبت".

يمكنكم قراءة.. بعد طرح أحمد سعد لـ سعودي وأسمر.. هكذا جاءت ردود فعل الجمهور السعودي

أحدث أغاني أحمد سعد

قدم الفنان أحمد سعد تتر مسلسل "ديبو" بطولة الفنان محمد أنور، جاءت بعنوان «كبرتوا الموضوع"، الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان أحمد وتوزيع أحمد طارق يحيى، ميكس وماستر هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية: "أنا كنت في يوم صغير.. وكل حاجه عادي.. أيه اللي فجأة أتغير.. وصلنا للدرجادي".


ومن قبل طرح النجم أحمد سعد أغنية بعنوان "سعودي وأسمر" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وجميع منصات استماع الموسيقى. وقد حقق الكليب أكثر من ربع مليون مشاهدة بعد طرحه بأيام، وهو من ألحان أحمد سعد وكلمات مصطفى حدوتة، توزيع كلوبيكس ميكس وماستر أمير محروس.

الأغنية التي يتغزل فيها الفنان أحمد سعد بالشعب السعودي، لاقت تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أُعجب بها الكثير من الجمهور السعودي، وعبروا عن سعادتهم بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».