شاهد أحمد سعد يحمس جمهوره لحفله المقرر إقامته اليوم في جدة

أحمد سعد- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد سعد- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
وصل الفنان أحمد سعد خلال الساعات الماضية إلى جدة في المملكة العربية السعودية استعداداً لحفله، المقرر إقامته مساء اليوم الخميس22 أغسطس.

أحمد سعد يروج لحفله

وشارك أحمد سعد متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بمقطع مصور جديد على أنغام أغنيته "وسع وسع"، كشف من خلاله عن ترحيب الجمهور السعودي به، وتفاعل الجمهور مع هذا المقطع وأبدى الكثير منهم حماسهم الشديد لهذا الحفل، خاصة وأن أحمد سعد تألق خلال موسم الصيف الجاري في العديد من الحفلات الغنائية المميزة التي حققت نجاحاً كبيراً.

أغنية سعودي وأسمر لأحمد سعد

الجدير بالذكر أن أحمد سعد أهدى جمهوره السعودي أغنية جديدة بعنوان "سعودي وأسمر" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وقد حقق الكليب ملايين المشاهدات خلال الأيام الماضية، وهو من ألحان أحمد سعد وكلمات مصطفى حدوتة، توزيع كلوبيكس ميكس وماستر أمير محروس.
الأغنية التي يتغزل فيها الفنان أحمد سعد بالشعب السعودي، لاقت تفاعلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعجب بها الكثير من الجمهور السعودي، وعبروا عن سعادتهم بها.

بيت السعد آخر أعماله

ويُعرض حالياً للفنان أحمد سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف في كل حلقة ضيفاً من نجوم الوطن العربي للحديث عن بدايته ومشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف، وتضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم : يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون.
وكانت آخر أعماله أغنية "نغزة"، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب، بالتعاون مع النجمة يسرا خلال استضافتها في برنامج "بيت السعد".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».