آن هاثاواي تؤكد عودتها لفيلم مذكرات الأميرة Princess Diaries مع المخرجة أديل ليم

آن هاثاواي في مركز لينكولن للجاز في مدينة نيويورك (Anne Hathaway at Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: KENA BETANCUR / AFP
آن هاثاواي في مركز لينكولن للجاز في مدينة نيويورك (Anne Hathaway at Jazz at Lincoln Center in New York City). مصدر الصورة: KENA BETANCUR / AFP

بعد الكثير من التكهنات التي تأرجحت بين النفي والموافقة، أكدت آن هاثاواي خوضها بطولة فيلمها الشهير مذكرات الأميرة Princess Diaries في جزئه الثالث. هذا وسوف يتقدم تطوير الجزء الثالث من الفيلم مع توقيع أديل ليم لإخراج الفيلم.

آن هاثاواي تُشارك حماسها للمشاركة في الجزء الثالث من مذكرات الأميرة

أكدت آن هاثاواي عودتها للجزء الثالث من فيلم مذكرات الأميرة Princess Diaries من خلال نشر إعلان موقع Variety، ومقطع فيديو يردد الاقتباس الشهير من الفيلم: "Shut up!". وعلقت هاثاواي على الفيديو قائلة: "تحدث المعجزات العودة إلى جينوفيا مع أديل ليم، ديزني، و somewherepictures. تستمر الحكاية الخيالية".

تكتب فلورا غريسون السيناريو، بينما لم يتم تأكيد تفاصيل الحبكة، حيث تدور أحداث الفيلم حول "ميا"، وهي فتاة خجولة في سن المراهقة، تكتشف أنها أميرة دولة أوروبية صغيرة. ولكي تتمكن من المطالبة بحقها في العرش، يتعين عليها أن تعتني بنفسها وتثبت أنها أميرة بالفعل.
الفيلم من إنتاج ديبورا مارتن تشيس، التي ابتكرت الامتياز السينمائي بطولة آن هاثاواي بدور ميا ثيرموبوليس، المراهقة الواقعية التي تحولت إلى أميرة لمملكة جينوفيا الخيالية، وجولي أندروز بدور جدتها الملكية. ستنتج هاثاواي أيضاً تحت راية شركتها Somewhere Pictures. ستنتج نايا كوكوكوف (شريكة ليم في الإنتاج في 100 Tigers) الفيلم إلى جانب ميليسا ستاك.

وقد تم إخراج فيلم The Princess Diaries لعام 2001 وتكملته The Princess Diaries 2: Royal Engagement عام 2004 من قبل المخرج الراحل غاري مارشال، الذي تُوفي في عام 2016.
قد ترغبين في معرفة إطلالات صيفية من وحي آن هاثاواي

أديل ليم تُدلي ببيان لإخراجها الجزء الثالث من مذكرات الأميرة

قالت "ليم" في بيان وفقاً لموقع Variety: "بصفتي من أشد المعجبين بفيلم "Princess Diaries" الأصلي، يسعدني أن أكون جزءاً من إحياء الجزء الثالث من هذا الامتياز المحبوب. نتطلع إلى الاحتفال بمبادئه الأساسية المتمثلة في القوة النسائية والفرح والإرشاد مع الجماهير في جميع أنحاء العالم".

وقد بدأت ليم، وهي مواطنة ماليزية من أصل صيني، حياتها المهنية في التلفزيون ككاتبة ومنتجة في عدد من البرامج. اشتهرت بكتابة الفيلم الضخم "Crazy Rich Asians"، والذي حقق إيراداتٍ بلغت 174 مليون دولار أمريكي محلياً لشركة Warner Bros، ليصبح أحد أكثر الأفلام الكوميدية الرومانسية ربحية على الإطلاق، وحصل على ترشيحات لأفضل فيلم في جوائز غولدن غلوب، وGolden Globes وجوائز نقابة المنتجين، وفاز بجائزة اختيار النقاد. ثم تابعت بكتابة فيلم ديزني Raya and the Last Dragon، والذي تم ترشيحه لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة. في عام 2023، ظهرت "ليم" لأول مرة كمخرجة في فيلم Joy Ride، بطولة آشلي بارك وشيري كولا وسابرينا وو وستيفاني هسو. كما أنتجت الفيلم إلى جانب سيث روغن وإيفان غولدبرغ من Point Grey Pictures.
للمزيد من الأخبار آن هاثواي تتألق بالبنفسجي في ذكرى فيلم Devil wears Prada

مشاورات لإنتاج الجزء الثالث من الفيلم

"Princess Diaries 3" قيد التطوير منذ عام 2022، وفي العام الماضي، شاركت هاثاواي تحديثاً حول تقدم الفيلم الذي طال انتظاره في مقابلة مع مجلة V، حيث قالت: "نحن في مكانٍ جيد، لا يوجد شيء للإعلان عنه حتى الآن. لكننا في مكان جيد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».