اكتشفي حقائب اليد الرائعة من ماركة MC2 Saint Barth لصيف 2024

زي بحر من كاميلا كوست متوافر لدى متجر  هاماك بيتش بوتيك- الصورة من العلاقات العامة للعلامة
زي بحر من كاميلا كوست متوافر لدى متجر هاماك بيتش بوتيك- الصورة من العلاقات العامة للعلامة

كشفت ماركة MC2 Saint Barth عن مجموعة حقائب يد رائعة في هاماك بيتش بوتيك؛ لتستكملي إطلالتكِ هذا الصيف مع مجموعة من الحقائب المميزة من MC2 Saint Barth.

سيكون عشاق الموضة الفاخرة على موعد مع أحدث مجموعة من حقائب اليد من MC2 Saint Barth في هاماك بيتش بوتيك، التي تعرض المزيج المميز للعلامة التجارية من الرقي والذوق. وقد أخترنا لك بعضاً من أفضل القطع لهذه المجموعة الرائعة من ملابس البحر والأكسسوارات الأنيقة المتوافرة ضمن مجموعة واسعة من العلامات التجارية المشهورة والمفضلة لدى الكثيرمن الشابات.

 

حقيبة اليد المخططة المنفذة من الرافيا

حقيبة MC2 Saint Barth Colette Raffia Stripes Pop V Handbag


حقيبة اليد Colette Raffia Stripes Pop V  هي واحدة من أفضل القطع في هذه المجموعة، وتتميز بألوان مخططة من اللون الأخضر واللون الطبيعي مع تطريز أنيق للعلامة التجارية على المقدمة، بالإضافة إلى الجمع بين الاستخدام العملي والأناقة؛ حيث تعتبر مثالية للرحلات الشاطئية. لا تفوتن فرصة اقتناء هذه الحقيبة الرائعة وأطلقن العنان للمغامرات الصيفية الممتعة بأناقة.

حقيبة اليد البيج المنفذة من الرافيا

حقيبة بلون البيج من MC2 Saint Barth Handbag


وبنفس القدر من الإتقان والأناقة والرقي، ستجدن حقيبة اليد Colette Raffia بألوانها الطبيعية الساحرة. تتميز هذه القطعة بالبساطة والأناقة معاً واللون البني الفاتح مع تطريز لاسم العلامة التجارية على المقدمة يُضفي عليها لمسة جذابة. فضلاً عن أنها مصنوعة من الرافيا عالية الجودة التي توفر المتانة والأناقة معاً. سواء كنتن تردن الاسترخاء على الشاطئ، أو الخروج في سهرة صيفية رائعة، فإن هذه الحقيبة ستكمل إطلالاتكن.

 

حقيبة الدلو المصنوعة من الكروشيه من MC2 Saint Barth

حقيبة كروشيه
                                                   حقيبة الدلو المصنوعة من الكروشيه من MC2 Saint Barth

من منا لا تعشق الكروشيه بحرفيته ودقة تنفيذه، إنطلاق من حقيقة عشقنا للكروشيه نقترح عليك حقيبة دلو الكروشيه بتصميمها الأنيق والعملي، فضلاً عن صناعتها اليدوية الجذابة التي تجعلها مثالية للعديد من المناسبات. توفر هذه الحقيبة الأنيقة مساحة واسعة لجميع أغراضك الأساسية، وتضفي الخطوط باللونين الأبيض والبيج لمسة من الأناقة والجاذبية عليها مع تطريز العلامة التجارية في المقدمة الذي يضيف لمسة من الفخامة عليها. سواء كنت تريدين التنزه أو الاستمتاع مع الاصدقاء فإن هذه الحقيبة مثالية لتوفير الراحة والاناقة لم وإكمال إطلالتك .

فستان البحر المطبع بألوان زاهية

فستان البحر المطبع بألوان زاهية من Villebrequin

يتسم الزي القصير بتصميمه الأنيق والعملي، فضلاً عن صناعته اليدوية الجذابة التي تجعله مثالياً. تضفي طبعاته الحيوية لمسة من الأناقة والجاذبية سواء كنتِ تريدين التنزه أو الاستمتاع مع الأصدقاء برحلة شاطئية؛ إذ يوفر للمرأة الراحة والأناقة ويتوّج إطلالتها الجذابة.

هذه القطع المميزة وغيرها الكثير تجدينها في البوتيك الذي يقع في دبي مول وأتلانتس النخلة وكوف بيتش دبي، بالإضافة إلى سوق مدينة جميرا، قصر قيصر، جميرا بيتش هوتيل، جميرا زعبيل سراي ومارينا مول أبو ظبي.
تابعي المزيد من أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2024 ينطلق اليوم وظهور مفاجئ لجنيفر لوبيز