في يوم ميلادها.. اكتشفي سحر مجوهرات بريانكا شوبرا بفخامتها الاستثنائية

بريانكا شوبرا بعقد تشوكر فاخر من الياقوت والألماس (مصدر الصورة: Franco Origlia/GC Images)
بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بعقد تشوكر فاخر من الياقوت والألماس (مصدر الصورة: Franco Origlia/GC Images)

تتمتع النجمة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بذوق استثنائي في اختيار المجوهرات، فهي ليست نجمة عالمية بارزة فقط، بل تعتبر رمزاً للأناقة والجمال في عالم الموضة، وتتميز تصاميم المجوهرات التي تعتمدها بالجرأة والتفرد، مما يجعل كل قطعة تنبض بالحياة، وتعتمد على مزج القطع الكلاسيكية مع التصاميم العصرية، مما يخلق مزيجاً فريداً لجميع المناسبات.
في يوم ميلادها، لنستكشف معاً أجمل مجوهرات بريانكا شوبرا التي خطفت بها الأنظار في مختلف الأحداث الكبرى، وخاصةً أنها سفيرة لواحدة من أشهر دور المجوهرات حول العالم، وهي دار بلغاري Bulgari.

بريانكا شوبرا تأسر القلوب بمجوهرات ماسية فاخرة

بريانكا شوبرا بمجوهرات بلغاري في حفل زفاف أنانت أمباني


خلال حضورها حفل زفاف أنانت أمباني على عروسه راديكا أميرشانت، أسرت بريانكا شوبرا القلوب بمجوهراتها الفاخرة من بلغاري Bulgari، والتي نسقتها مع الساري الهندي الأصفر المرصع بتطريزات برّاقة، مع وشاح طويل ينسدل على أحد الكتفين وحتى الأرض، إضافة إلى حقيبة يد فاخرة من بلغاري Bulgari.

عقد ذهب وردي من بلغاري Bulgari – مصدر الصورة: مكتب العلاقات العامة للدار

ومن أجمل مجوهرات بريانكا شوبرا في الزفاف، هذا العقد الفاخر من مجوهرات BVLGARI High Jewelry ، والمٌصمم من الذهب الوردي ومرصع بالألماس وأحجار الياقوت الأزرق، إضافة إلى الإسبينل.

 

سوار Fiorever من بلغاري Bulgari – مصدر الصورة: مكتب العلاقات العامة للدار

كما زينت شوبرا معصمها بهذا السوار الأنثوي الراقي من مجموعة Fiorever Bracelet من بلغاري Bulgari، والذي صُمم من الذهب الوردي والألماس الأبيض، وجاء مركزه مُرصع الروبليت بلونه الوردي الآسر.

خاتم Fiorever من بلغاري Bulgari – مصدر الصورة: مكتب العلاقات العامة للدار

ولمزيد من الرقي، اختارت خاتم Fiorever Bracelet من بلغاري Bulgari، الذي يلتف حول الإصبع بطريقة عصرية فاخرة، فيما صُمم من الذهب الوردي وجاء مرصعاً بالألماس والروبليت.

خاتم Serpenti Seduttori Ring من بلغاري Bulgari - مصدر الصورة: مكتب العلاقات العامة للدار

واختارت بريانكا شوبرا من مجموعة Serpenti Seduttori لبلغاري، هذا الخاتم الفاخر بتصميمه الجريء، الذي صُمم على شكل وجه الأفعى الأيقوني للدار العريقة، من الذهب الوردي المرصوف بالألماس فيما جاءت عيون الأفعى مرصوفة بأحجار الروبيليت، لمزيد من الجاذبية والفخامة.

ساعة Serpenti Incantati من بلغاري Bulgari - مصدر الصورة: مكتب العلاقات العامة للدار

ولأن الساعة قطعة أساسية في إطلالة أي نجمة راقية، اختارت بريانكا شوبرا إكمال فخامتها بساعة Serpenti Incantati من بلغاري، التي صُممت من علبة دائرية صغيرة ذات ميناء مرصوف بالألماس، مع إطار مرصوف بأحجار الألماس والروبليت، وحلقات الذهب الوردي التي تُزين السوار والعلبة بطريقة هندسية أنيقة.
تعرفي إلى تاريخ سيربنتي من بلغاري.. حكاية الأفعى معشوقة النساء

عقد أيقوني لبريانكا شوبرا الألماسي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BVLGARI Official (@bvlgari)


سحرتنا إطلالة أخرى استثنائية لبريانكا شوبرا بهذا العقد الماسي من دار بلغاري Bulgari، أثناء احتفال الدار بمرور 140 عاماً على التجديد والتطور في تصميم المجوهرات، حيث ارتدت عقد سيربنتي أيتيرنا Serpenti Aeterna الساحر، من مجموعة المجوهرات الراقية الأيقونية للدار، والذي يقدر ثمنه بحوالي 43 مليون دولار، وهو أغلى عمل فني ابتكره صائغو مجوهرات بلغاري على الإطلاق، حيث استغرقت هذه القطعة المذهلة أكثر من 2800 ساعة عمل لإكمالها.
بريانكا شوبرا في يوم ميلادها.. أسلوب مميز في مواكبة صيحات المكياج والشعر

فخامة لا تُقاوم بمجوهرات مرصعة بالألماس و600 قيراط من الزمرد

Embed from Getty Images


أثناء حضورها افتتاح فندق جديد لدار بلغاري في روما، تلألأت سفيرة العلامة الشهيرة بريانكا شوبرا بمجوهرات تخطف الأنفاس، إذ أكملت سحر إطلالتها بعقد Augustus Emerald Monete Sautoir الثمين، حيث ابتكرت الدار هذه القطعة الرائعة والمزينة بعملة رومانية أصلية تحمل صورة الإمبراطور أوغسطس من الذهب الأصفر، وتتكون من 149 حجراً من الزمرد تزن 615.04 قيراط، ومزينة بـ 80 قطعة من الزمرد البرتقالي والألماس المرصوف، لفخامة لا تُقاوم.

إطلالات نابضة بالحيوية بعقود الأحجار الكريمة الملونة

Embed from Getty Images


ومثل عادتها، تبهرنا بريانكا شوبرا بإطلالات النابضة بالحياة، من خلال الأزياء والمجوهرات، وخلال حفل إطلاق مجموعة جديدة من مجوهرات بلغاري Bulgari في فينيسيا عام 2023، تألقت النجمة الهندية بعقد تشوكر فاخر مرصع بالألماس وأحجار كريمة ملونة، أبرزها الياقوت، الجمشت، الكهرمان والزبرجد، وهو من مجموعة Mediterranea High Jewellery Collection من بلغاري، بينما زينت أذنيها بأقراط بتصميم كمثري راقٍ من الألماس والياقوت، فضلاً عن خاتم فاخر مرصوف بالألماس والياقوت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BVLGARI Official (@bvlgari)


كما حضرت سفيرة العلامة التجارية العالمية حدث "A Roman Holi" المذهل في مومباي، وارتدت عقداً يبدو وكأنه تحفة فنية إبداعية زينتها الأحجار الكريمة الملونة ذات الحجم الكبير من إبداع المُصممين في بلغاري، نسقته مع خواتم ذهب أبيض مرصعة بالألماس من الدار العريقة.

عقد الألماسة الزرقاء النادرة في حفل Met Gala 2023

Embed from Getty Images


ولا يُمكن أن نتجول للتعرف إلى أجمل مجوهرات بريانكا شوبرا، دون أن نتذكر هذا العقد المصنوع خصيصاً من بلغاري Bulgari ومجموعة Laguna Blue 1970، الذي ارتدته في حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023، والذي يضم ألماسة زرقاء عتيقة.
تم تصميم العقد تكريماً لمسقط رأس بلغاري في روما، وقد استوحي تصميمه من أكاليل الغار التي كان يرتديها الأباطرة الرومان، مع ألماس يشبه أوراق الشجر مرصع بالذهب، ولكن من المرجح أن تذكرنا ألماسة لاجونا النادرة بوزن 11.6 قيراط بتلك الألماسة الشهيرة في فيلم Titanic، وهو من بين الألوان الأكثر ندرة للألماس، حيث تم تركيب الحجر الأزرق لأول مرة من قبل دار بلغاري كخاتم لأحد هواة جمع التحف الخاصة في عام 1970.

بريانكا تستعرض سحر الياقوت الأزرق والألماس

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بعقد تشوكر فاخر من الياقوت والألماس (مصدر الصورة: Franco Origlia/GC Images)

أثناء وجودها في فندق بلغاري في روما، اعتمدت بريانكا شوبرا فستان سهرة أسود مغطى بالترتر مع ياقة بشكل V، وقرنته بمجموعة من مجوهرات بلغاري Bulgari المرصعة بالألماس والياقوت الأزرق، وكانت القلادة الساحرة هي الأكثر لفتاً للأنظار بمزيج الياقوت والألماس، مع سوار مطابق لها لتزداد إبهاراً وجاذبية، فضلاً عن مجموعة من القطع الألماسية الأخرى من نفس المجموعة لتتناغم معها، كالأقراط والسوار والخواتم.
شاهدي أجمل إطلالات بريانكا شوبرا في يوم ميلادها