لعروس خريف 2024.. أقراط صغيرة مرصعة بالألماس تضفي سحراً لا يُنسى

أقراط ألماس صغيرة للعروس
أقراط ألماس بتصاميم صغيرة تناسب عروس خريف 2024

تتألق المجوهرات كقطع فنية تعكس شخصية المرأة وجاذبيتها، ومن بين هذه القطع، تبرز الأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس كرمز للبساطة والأناقة، حيث تعبر عن الذوق الرفيع والرقي، ومن التصاميم الكلاسيكية إلى العصرية، اخترنا لعروس خريف 2024 موديلات أقراط صغيرة مرصعة بالألماس لتتألق في كل مناسبة، وتضيف سحراً لا يُضاهى لإطلالاتها في حفل الخطوبة أو عقد القران أو حفل الزفاف.

أقراط Happy Spirit من شوبارد Chopard

أقراط Happy Spirit من شوبارد Chopard


تتميز الأقراط الدائرية المرصعة بالألماس بتصميمها الكلاسيكي الذي يناسب جميع المناسبات، يمكن أن تكون مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر، وتكون مرصعة بألماسات صغيرة تلمع في كل حركة، وهذه الأقراط مثالية للاستخدام اليومي، كما يمكن ارتداؤها في المناسبات الخاصة لتضفي لمسة من التألق.
تعد أقراط Happy Spirit من شوبارد Chopard من أبرز موديلات أقراط صغيرة مرصعة بالألماس، فهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصوفة بالألماس بوزن 0.77 قيراط، ويتوسطها ألماسة متحركة تمنحها لمسة حيوية.

أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet

أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet


تتعدد موديلات الأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس، ويمكن أن تتخذ العديد من الأشكال، وفي مقدمتها شكل الكمثرى الأيقوني الذي لا تنتهي موضته بمرور السنين.
لذلك اخترنا لكِ أقراط Joséphine Ronde d'Aigrettes من شوميه Chaumet التي تتميز بتصميمها الصغير والفخم في الوقت نفسه، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وبتصميم الكمثرى المزدوج، وزادت سحراً بـ12 ألماسة بوزن 0.74 قيراط.

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron

أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron


تعتبر الأقراط المتسلقة Ear Climbers من أجمل التصاميم التي يمكن أن تزيني بها أذنيكِ لتحصلي على إطلالة رقيقة ومفعمة بالأنوثة في ليلة العمر، وخاصةً التصاميم الصغيرة منها.
قدمت العديد من علامات المجوهرات موديلات أقراط صغيرة مرصعة بالألماس تتسلق على الأذن بأسلوب ناعم، وأبرزها أقراط Serpent Bohème من بوشرون Boucheron المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وهي عبارة عن ثلاثة أحجام متدرجة من الكمثرى، مرصعة بـ84 ألماسة مستديرة بوزن 0.98 قيراط.
واكبي موضة الأقراط المتسلقة بتصاميم تمنحكِ إطلالات فخمة في المناسبات

أقراط Tiffany Soleste من تيفاني آند كو Tiffany & Co

أقراط Tiffany Soleste من تيفاني آند كو Tiffany & Co


تأتي أقراط الـStud الصغيرة التي تلتصق بالأذن في مقدمة تصاميم الأقراط الأكثر جاذبية ورقة، ولا يخلو منها صندوق مجوهرات أي امرأة، وخاصةً التصميم المستدير الذي يتمتع بطابع كلاسيكي لا تنتهي موضته بمرور السنين.
ستحبين أقراط Tiffany Soleste من تيفاني آند كو Tiffany & Co المصنوعة من البلاتين، والتي تتميز بتصميم دائري، يتوسطها حجرُ ألماس دائري، محاطٌ بهالتين من الألماس المرصوف بوزن 0.30 قيراط.

أقراط DB Classic من دي بيرز De Beers

أقراط DB Classic من دي بيرز De Beers


تجمع أقراط الأذن المتدلية قليلاً من الأذن بين البساطة والفخامة، ويتسم التصميم المزين بأحجار ألماس صغيرة متدلية بطابع أنيق ورقيق، مما يضفي حركة وجاذبية على إطلالة العروس، حيث تعكس الضوء بشكل رائع وتبرز جمال الوجه.
أعجبتنا أقراط DB Classic من دي بيرز De Beers المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، حيث تبدأ بحلقة صغيرة بدلاية ألماس بوزن 0.5 قيراط، وتتميز بتصميم عصري بحيث يمكن ارتداؤها في أي وقت.

أقراط Move Uno من ميسيكا Messika

أقراط Move Uno من ميسيكا Messika


لإطلالة تجمع بين الكلاسيكية والحداثة، يمكنك اختيار أقراط صغيرة بتصميم غير تقليدي ولافت للأنظار لحفل الخطوبة أو عقد القران، فمع بريق الألماس، ستتألقين بفخامة تأسر القلوب.
نختتم مختاراتنا لعروس خريف 2024، مع أقراط Move Uno من ميسيكا Messika بالتصميم الأيقوني للعلامة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.40 قيراط، وتتميز بإمكانية تنسيقها مع مختلف الملابس وفي أي وقت على مدار اليوم.

نصائح تنسيق موديلات أقراط صغيرة مرصعة بالألماس

إليكِ بعض النصائح لتنسيق هذه الأقراط بشكل مميز:

  • تنسيق الأقراط مع قطع المجوهرات الأخرى: يجب عليكِ تنسيق الأقراط الصغيرة مع قطع مجوهرات تتناغم معها من حيث الطابع البسيط ولون الذهب حتى تبدو إطلالتك متناغمة.
  • تنسيق الأقراط مع تسريحة الشعر: كونها تتمتع بتصميم صغير، فإن تسريحات الشعر المرفوعة هي الأنسب لإبراز أناقة وجاذبية الأقراط الصغيرة المرصعة بالألماس، ولذلك يفضل أن تعتمديها مع تسريحة شعر تظهر الأذن، وفي حالة ترك الشعر منسدلاً بتموجات ناعمة، فلتضعيه خلف الأذن لإبراز الأقراط.

سيعجبك أيضاً: نسّقي مجوهراتكِ الفاخرة على طريقة منى زكي..ستأسرين القلوب برقيّ لا يُنسى