أجمل بروشات لليوم الوطني السعودي 2024..تصاميم تعكس اعتزازكِ بأصالتكِ

بروشات ألماس
بروشات فاخرة بتصاميم تأسر القلوب لاحتفالات اليوم الوطني السعودي 94

البروشات من أبرز قطع المجوهرات التي تضيف لمسة فاخرة لإطلالاتك، ولذلك ستكون من الخيارات الأمثل في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي، وخاصةً حينما تنسقينها مع فساتين ناعمة لتجعليها أكثر سحراً وإبهاراً، ولهذا اليوم، اخترنا لكِ أجمل بروشات من توقيع أشهر الماركات العالمية، بتصاميم تكمل أناقتكِ لتُعبري عن فخركِ واعتزازكِ بالوطن بمجوهرات راقية تعزز جاذبية وفخامة إطلالاتكِ.

بروش Peapod من تيفاني آند كو Tiffany & Co

بروش Peapod من تيفاني آند كو Tiffany & Co


يرتبط اللون الأخضر بالمملكة العربية السعودية، وبالتالي فإن اختيار بروش مرصع بالأحجار باللون الأخضر سوف يكون خياراً مثالياً مع إطلالة اليوم الوطني السعودي 94، وسيبدو التصميم أكثر سحراً وفخامة حينما يتناغم مع الذهب الأصفر.
من إبداعات دار تيفاني آند كو Tiffany & Co، اخترنا لكِ بروش Peapod بتصميم البازلاء مع الأوراق المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وزاد سحراً مع 12 كرة من أحجار كريوبراسي باللون الأخضر، بوزن 4.99 قيراط.
يمكن ارتداء مثل هذا البروش مع أزياء ناعمة باللون الأبيض لاكتمال ألوان العلم السعودي، كما أنه يتناغم مع قطع المجوهرات الذهبية.

بروش Enchanted Palace Filigree من جيرارد Garrard

بروش Enchanted Palace Filigree من جيرارد Garrard


في المساء، وأثناء احتفالات اليوم الوطني السعودي، يمكنك اختيار بروش يمزج بين الألماس وحجر كريم باللون الأخضر ليمنحك فخامة تتناسب مع أجواء الاحتفالات، ويمكن ارتداؤه مع فستان سهرة بسيط أو إضافته إلى بدلة نسائية أنيقة.
أعجبنا بروش Enchanted Palace Filigree من جيرارد Garrard بتصميم الفراشة، والمزين بزخارف تبدو مثل الدانتيل المتداخل بأسلوب أنيق يليق بذوق المرأة السعودية، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بحجر تورمالين أخضر بقطع الوسادة ووزن 8.50 قيراط في مركزه، إضافة إلى 180 ماسة مستديرة بوزن 3.34 قيراط.

بروش Duchess من يوكو لندن Yoko London

بروش Duchess من يوكو لندن Yoko London


يتسم اللؤلؤ بطابع كلاسيكي راقٍ، مما يضيف لمسة فاخرة لأي إطلالة، كما يمكن تنسيقه مع مختلف الأزياء والفساتين في المناسبات المختلفة.
ستحبين بروش Duchess من يوكو لندن Yoko London، الذي يجمع بين الرقّة والفخامة، حيث صُمم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاء مرصوفاً بالألماس بوزن 1.97 قيراط، مع جاذبية اللؤلؤ الأبيض والذهبي لمزيد من السحر.
إليكِ حقائق يجب معرفتها قبل شراء خاتم ألماس أزرق.. بعضها سيدهشكِ!

بروش Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet

بروش Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet


اجعلي إطلالتك في سهرة اليوم الوطني السعودي استثنائية لا تُنسى، بإضافة بروش ألماس برّاق إلى فستانك الناعم أو الكنزة، أو حتى الجاكيت بالياقة المطوية، سواء كان باللون الأخضر أو أي لون آخر تفضلينه يتناسب مع احتفالات هذا اليوم.
يمكنك اختيار بروش ألماس بتصميم أنيق وعصري، مثل بروش Torsade de Chaumet من شوميه Chaumet؛ الذي يتسم بتصميمه المبتكر لامرأة محبة للحياة والحرية، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ89 ماسة بوزن 1.47 قيراط.

بروش Plume de Paon من بوشرون Boucheron

بروش Plume de Paon من بوشرون Boucheron


في اليوم الوطني السعودي، ابحثي عن مجوهرات ترمز للرقي والذوق الرفيع، فهناك العديد من مصادر الإلهام التي يمكن أن تختاري من بينها.
ولأن ريشة الطاووس من أكثر الرموز التي تعبر عن الفخامة، فيمكن أن يكون مصدر إلهامك، مثل بروش Plume de Paon من بوشرون Boucheron، تلك القطعة الأيقونية التي تستمر في إبهارنا من خلال ابتكارات أكثر عصرية، ويمكنك تنسيقها مع مختلف أزيائك في هذا اليوم، وخاصةً الفساتين بتصميم الجاكيت أو البليزر الأنيق لمزيد من الأناقة، حيث صُمم من الذهب الأبيض، وجاء مرصعاً بماسة بقطع الوردة ووزن 0.67 قيراط، إضافة إلى 390 ماسة مستديرة بوزن 3.17 قيراط.

بروش Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

بروش Panthère de Cartier من كارتييه Cartier


تميل كثير من النساء لاختيار التصاميم الأيقونية المتعارف عليها لدى أشهر علامات المجوهرات، فإذا كنتِ من ضمن هؤلاء النساء، فلتبحثي عن تصميم تتميز به علامة لتكوني الأكثر تألقاً باليوم الوطني السعودي.
ولأن تصميم بانثر Panthère من كارتييه Cartier أحد أبرز الرموز الأيقونية التي تضيف فخامة لإطلالة أي امرأة، فنرشح لكِ بروش Panthère de Cartier من كارتييه Cartier ليكون رفيقك في هذه الليلة، وقد اخترنا لكِ هذا التصميم المصنوع من الذهب الأبيض، المرصع بالزمرد الأخضر في العين، والأونكس الأسود و159 ماسة بوزن 1.04 قيراط، لذلك يمكن أن يبدو جذاباً مع أزياء باللون الأخضر أو الأبيض، وكذلك اللون الأسود.
طالعي سلاسل ذهب على شكل قلب لإطلالة ناعمة في الجامعة