أقراط مرصوفة بأحجار كريمة بألوان خريفية ناعمة: اختاريها لأناقة مثالية

أقراط مرصوفة بالأحجار الكريمة
أقراط عصرية بألوان خريفية راقية تعزز أناقتكِ في خريف 2024

في فصل الخريف تسود حالة من الهدوء والصفاء تعيد للروح نقاءها بعد صخب فصل الصيف؛ مما يجعل الخريف يتطلب إطلالات تناسب هذه الأجواء الحالمة، ومجوهرات تعزز أناقتكِ ورقيكِ.
وهناك العديد من الأحجار الكريمة التي تتميز بألوان خريفية ناعمة، مثل: الأحجار بالألوان الترابية كاللون البني بدرجاته واللون الأصفر؛ إضافةً إلى اللون الأحمر بدرجاته الداكنة.
ولأن الأقراط من أبرز قطع المجوهرات التي تَزيد إشراقة وجهكِ وتلقي الضوء على جمال ملامحكِ، شاهدي معنا في السطور التالية أجمل ما قدّمته الدُور من الأقراط المرصوفة بأحجار كريمة بألوان خريفية وتصاميم أنثوية تأسر القلوب.

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

أقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


اللونان البني والأحمر من أجمل الألوان الخريفية بلا منازع؛ خاصةً عندما يتم دمجهما معاً، سواء في الملابس العصرية أو المجوهرات الراقية، كهذا التصميم الساحر لأقراط Magic Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، التي جاءت بتصميم أنثوي مستوحًى من زهرة البرسيم، التي تعتبرها الدار رمزاً للحظ السعيد منذ ستينيات القرن الماضي.
الأقراط جاءت بتصميم متدلٍّ من الأذن، من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، يُزينها زهور البرسيم بأحجام مختلفة. فيما تأتي بتلاتها مرصوفة بحجرين من الكارنيليان الأحمر، واثنين من أحجار عين النمر بدرجات اللون البني المُميزة؛ لتعزز إشراقتكِ هذا الخريف.

أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من باسكال بروني Pasquale Bruni


ولأن الأقراط الطويلة من صيحات الموضة الرائجة هذا العام، اخترنا لإطلالاتكِ الخريفية الأنيقة أقراط Petit Joli Bouquet Lunaire من علامة باسكال بروني Pasquale Bruni، التي صُممت من سلاسل الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، تتدلى منها زهور مرصوفة بأحجار القمر بلونه الرمادي والأبيض والوردي؛ حيث يظهر حجر القمر كتعبير نهائي عن الأنوثة. كما يزداد التصميم تألُّقاً بأحجار الألماس الأبيض بوزن 0.06 قيراط.
ويُمكنكِ تنسيق هذه الأقراط الراقية مع إطلالة مسائية بفستان ميدي وردي باستيل مع فتحة صدر على شكل حرف V، وحذاء مول باللون الأوف وايت، مع حقيبة كلاتش بنفس اللون لمزيد من الأناقة.

أقراط Diamond Loop من هاري وينستون Harry Winston

أقراط Diamond Loop من هاري وينستون Harry Winston


الياقوت الأصفر من أكثر الأحجار الكريمة التي يُمكن أن تعبّر عن أجواء الخريف الحالمة؛ لذلك اخترناه لكِ بتصميم أنثوي برّاق يُلقي الضوء على جمالكِ ورقيكِ الذي لا يُقاوم.
من علامة هاري وينستون Harry Winston لفتتنا أقراط Diamond Loop، التي صُممت من البلاتين على شكل زهرة متفتحة، تُزين بتلاتها أحجار الألماس الأبيض بوزن 2.66 قيراط؛ إضافةً إلى 8 أحجار ياقوت أصفر بوزن 1.66 قيراط، بلون مُبهج يَزيد التصميم إشراقاً وجاذبية.
ربما ترغبين بمشاهدة بروشات مستوحاة من الطبيعة والتعرُّف إلى طرق تنسيقها لتتألقي بفخامة تحبس الأنفاس

أقراط Divas' Dream من بلغاري Bulgari

أقراط Divas' Dream من بلغاري Bulgari


ولأن اللون الأحمر من أكثر الألوان أنثوية وجاذبية، اخترناه لإطلالاتكِ الخريفية الراقية هذا الخريف؛ حتى تُلقي الضوء على أناقتكِ الاستثنائية.
من علامة بلغاري Bulgari لفتتنا أقراط Divas' Dream بتصميمها الأيقوني البرّاق؛ حيث جاءت مستوحاة من الشكل المروحي وفسيفساء الحمامات الرومانية في كاراكالا؛ مما يعكس الرابطة المتكاملة بين بلغاري والمدينة الخالدة، من خلال التصميم الحديث والمزيج المتطوّر من الأحجار الكريمة.
صُممت أقراط Divas' Dream من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع حشوات من العقيق الأحمر "الكارنيليان" بدرجاته الآسرة، والألماس المستدير المقطوع بشكل لامع، لمزيد من الفخامة والرقيّ.

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard

أقراط Happy Hearts من شوبارد Chopard


دعي نسمات الحب تشدو في أجواء الخريف الهادئة، واختاري أقراط Happy Hearts الأنثوية الناعمة من علامة شوبارد Chopard، والتي جاءت بتصميم أنثوي على شكل قلوب يُزينها الذهب الأصفر بزخارف لافتة، تبدو وكأنها مرصوفة بالأحجار الصفراء. فيما يُطوّق القلب أحجار الألماس الأبيض بوزن 0.33 قيراط، كما تتراقص ألماسة صغيرة داخل قلب أصغر حجماً عند شحمة الأذن؛ لتُضفي على إطلالتكِ الخريفية مزيداً من الرومانسية.