خواتم ذهب من السيراميك الأبيض.. شاهدي كيف يُمكن تنسيقها مع الأساور

خواتم سيراميك أبيض
خواتم سيراميك أبيض بتصاميم عصرية من أشهر الدور العالمية

حينما يمتزج الذهب مع السيراميك الأبيض، فسوف يكون لدينا مزيج رائع من الفخامة والرقة، حيث تعكس الخواتم المصنوعة من الذهب والسيراميك الأبيض لمسة من التجديد والإبداع؛ ما يجعلها خياراً مثالياً للفتيات اللواتي يبحثن عن تصاميم غير تقليدية ولافتة للأنظار، ولذلك نطلعك على موديلات خواتم ذهب من السيراميك الأبيض، ونعرفك إلى كيفية تنسيقها بشكل أنيق مع الأساور، حيث إنها قطعة المجوهرات الأقرب للخاتم.

خاتم Quatre من بوشرون Boucheron

خاتم Quatre من بوشرون Boucheron


تتميز الخواتم العريضة بتصميمها الأنيق والفخم؛ ما يجعلها قطعة بارزة ضمن مجوهراتك، يمكن أن تكون مزينة بنقوش وزخارف لافتة، وتجمع بين ألوان الذهب المختلفة مع السيراميك.
يأتي خاتم Quatre من بوشرون Boucheron بتصميم عريض، يظهر فيه سحر الذهب الأبيض والوردي والأصفر، وجميعها عيار 18 قيراطاً، ويتداخل معها السيراميك الأبيض بأسلوب جذاب، مع 25 ماسة مستديرة بوزن 0.49 قيراط.
ويمكن تنسيق الخواتم العريضة بالسيراميك مع أساور ذهبية مزينة بلمسات بسيطة أو أساور ذات تصميم متناغم، لكن يجب الحذر من المبالغة للحفاظ على توازن الإطلالة.

سوار Love من كارتييه Cartier


مع هذا الخاتم، نرشح لكِ سوار Love من كارتييه Cartier المصنوع من الذهب الوردي، والمزين بـ4 أحجار ألماس بوزن 0.42 قيراط.

خاتم B.Zero1 من بلغاري Bulgari

خاتم B.Zero1 من بلغاري Bulgari


وإذا كنتِ تفضلين التصاميم الناعمة من دون تفاصيل غير تقليدية؛ فلتختاري موديلات خواتم ذهب من السيراميك الأبيض بلمسات رقيقة وبسيطة تعكس شخصيتك وتضيف لمسة من الأناقة، مثل خاتم B.Zero1 من بلغاري Bulgari المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ويظهر السيراميك الأبيض في منتصفه.

سوار Perlée signature من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تنسجم الخواتم الناعمة مع أساور ذهبية رقيقة أو أساور ذات تصميم بسيط يتناغم معها، وبلون الذهب نفسه، مثل سوار Perlée signature من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وبتصميم يجمع بين العصرية والرقة.
إليكِ مجوهرات تناسب المحجبات.. كيف يُمكن استخدامها لتعزيز أناقتكِ وجاذبية إطلالاتكِ؟

خاتم Deco Link من شاي Shay

خاتم Deco Link من شاي Shay


خواتم الحلقات المتشابكة من أكثر التصاميم العصرية الرائجة في عالم المجوهرات، وتبدو أكثر جاذبية وأناقة حينما يتناغم مع السيراميك الأبيض، مثل خاتم Deco Link من شاي Shay المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس بوزن 0.47 قيراط، ويتشابك مع السيراميك الأبيض ليزيد من سحره وأناقته.

سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet


وحتى تبدو إطلالتك متناغمة، اختاري سواء ذهب أبيض يتناسب مع الخاتم، مثل سوار Jeux de Liens من شوميه Chaumet المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصوف بـ92 ماسة بوزن 0.90 قيراط.

كيفية تنسيق خواتم الذهب من السيراميك الأبيض في إطلالاتك

اتبعي النصائح التالية حتى تحصلي على إطلالات جذابة وأنيقة بخواتم الذهب مع السيراميك الأبيض.

  • التناغم في الألوان: يُفضل تنسيق الخواتم الذهب مع السيراميك مع قطع مجوهرات بلون المعدن نفسه للحصول على مظهر متناغم وأنيق، وينطبق هذا على القطع المختلفة سواء السوار أو القلادة أو الأقراط.
  • التوازن بين التصاميم: إذا كان الخاتم بتصميم مزخرف أو بارز؛ فيُنصح باختيار قطع مجوهرات أخرى بسيطة وبعيدة عن التعقيد حتى يمكن إبراز تصميم الخاتم ولفت الأنظار إليه.
  • اختيار الخاتم حسب المناسبة: لكل مناسبة طابع خاص، فهناك موديلات خواتم ذهب من السيراميك الأبيض ناعمة يمكنك ارتداؤها في الإطلالات اليومية العصرية، في حين يُفضل اختيار التصاميم الفخمة والمرصعة بالألماس للمناسبات والسهرات.
  • اختيار قطع مجوهرات مزينة بالسيراميك الأبيض: يمكنك اختيار قطع المجوهرات الأخرى المزينة بالسيراميك الأبيض مع الخواتم لتبدو منسجمة معاً، ولا يُشترط أن تكون من السيراميك الأبيض، بل يمكن استبدال عرق اللؤلؤ أو طلاء المينا الأبيض به.
  • تنسيق خواتم الذهب والسيراميك الأبيض مع الأزياء: بفضل ألوانها الهادئة والناعمة؛ يسهل عليكِ تنسيق الخواتم المزينة بالسيراميك الأبيض مع مختلف أزيائك، سواء كانت باللون الأبيض، أو الأسود، وغيرهما، كما ستبدو مثالية مع فساتين السهرة الميتاليكية.

إليكِ: سلاسل وأساور من الحبل والذهب.. موديلات جريئة لصبايا الجامعة