سحر البنفسج.. أقراط متدلية بتصاميم تنبض بالأناقة والجاذبية

أقراط بنفسجي
أقراط بلون البنفسج بتصاميم فاخرة مرصوفة بالأحجار الكريمة

يتجلى اللون البنفسجي كرمز للفخامة والتميز، وعندما يلتقي هذا اللون مع الذهب في تصاميم المجوهرات، يتشكل مزيج سحري يأسر القلوب، دعونا نغوص في عالم "سحر البنفسج"، حيث تلتقي الأناقة مع الإبداع، ونستعرض معكِ موديلات أقراط متدلية باللون البنفسجي وتدرجاته الساحرة، لتضيف لمسة من الحيوية إلى إطلالاتك المختلفة، كما نعرفك إلى كيفية تنسيقها مع إطلالاتك؛ لتزيد من أناقتك وجاذبيتك.

أقراط Allegra من بلغاري Bulgari

أقراط Allegra من بلغاري Bulgari


تعزز الأحجار الكريمة، مثل الياقوت البنفسجي أو الجمشت، من قيمة الأقراط المتدلية، وتضيف إليها لمسة من الفخامة، وتعتبر مثالية للمرأة التي تفضّل المجوهرات الفاخرة، وتزداد سحراً وحيوية حينما تمتزج مع الأحجار الكريمة بالألوان الأخرى.
تجمع أقراط Allegra من بلغاري Bulgari بين ألوان الأحجار الكريمة الأخاذة، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 1.22 قيراط، بالإضافة إلى التورمالين الوردي والجمشت الأرجواني، وتتميز بتصميم جذاب ولافت، حيث تتباين مواقع الأحجار الكريمة؛ لتعكس السحر والأناقة.

أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian

أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian


إذا كنتِ تبحثين عن موديلات أقراط باللون البنفسجي تتسم بالفخامة لتعتمديها في السهرات، فسوف تكون التصاميم الطويلة أكثر إبهاراً لتجعلك متألقة ولافتة للأنظار.
أحببنا أقراط Merveilles Icicle من بوغوصيان Boghossian ذات التصميم الطويل والرشيق، والمستوحاة من أعمدة الضوء، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بأحجار الجمشت المستديرة بوزن 9.12 قيراط.

أقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato

أقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato


تميل كثير من الفتيات للأقراط المتدلية قليلاً من الأذن، وهي خيار مناسب لمختلف الأوقات، حيث يمكنك ارتداؤها في بشكل يومي، أو تنسيقها مع مجوهرات فخمة للمناسبات والسهرات.
ستعجبك أقراط Nudo Classic من بوميلاتو Pomellato التي تتدلى قليلاً من الأذن، بفضل تصميمها الرقيق ولونها الساحر، حيث تمزج بين الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، وحجرين من أحجار اليشم أو العقيق الأرجواني بوزن 14.7 قيراط الذي يزيد من فخامتها، فضلاً عن اثنين من أحجار الجمشت بوزن 0.2 قيراط.

أقراط Wings Embrace Bird of Paradise من جيرارد Garrard

أقراط Wings Embrace Bird of Paradise من جيرارد Garrard


تتيح التصاميم المستوحاة من الطيور للأقراط المتدلية باللون البنفسجي فرصة التعبير عن الحرية، وبالتالي تتناسب مع امرأة محبة للحياة والانطلاق دون قيود.
تأتي أقراط Wings Embrace Bird of Paradise من جيرارد Garrard بتصميم مستوحى من أجنحة الطائر التي ترفرف في السماء، وهو أحد إبداعات الدار الأيقونية، جاءت مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بـ38 حجراً من الياقوت الوردي بوزن 2.50 قيراط، و32 حجراً من الياقوت الأرجواني بوزن 1.97 قيراط، و22 حجراً من الياقوت الأزرق بوزن 1.45 قيراط، وتزداد سحراً وفخامة بـ222 ألماسة مستديرة بوزن 1.66 قيراط.
عززي حيوية إطلالاتك الصيفية بأقراط على شكل نجمة البحر..قطع عصرية تنبض بالحياة

أقراط Tier Portrait 5 من شاي Shay

أقراط 5 Tier Portrait من شاي Shay


من أجمل التصاميم التي يمكن رؤيتها، تلك الأقراط الطويلة المتدلية بتدرجات لونية ناعمة، مثل الانتقال من اللافندر الفاتح إلى البنفسجي الداكن؛ إذ تضفي هذه التدرجات لمسة من الأبعاد والعمق على الأقراط، مما يجعلها قطعة فنية متكاملة.
تتسم أقراط 5 Tier Portrait من شاي Shay بمزيج من الأبيض والبنفسجي الفاتح، تلك الألوان الرقيقة ستعكس شخصيتك الناعمة، وفي نفس الوقت، تبدو فخمة واستثنائية في السهرات؛ بفضل طولها المميز والأحجار الكريمة التي تزينت بها، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 1 قيراط، مع أحجار التوباز الأبيض، الجمشت، والياقوت الوردي بوزن 34 قيراطاً.
شاهدي مجوهرات تناسب المحجبات.. كيف يُمكن استخدامها لتعزيز أناقتكِ وجاذبية إطلالاتكِ؟

أقراط Pearl & Amethyst من أنوشكا Annoushka

أقراط Pearl & Amethyst من أنوشكا Annoushka


حينما يمتزج اللؤلؤ أو عرق اللؤلؤ مع أي حجر كريم ملون، فسوف يجعله أكثر تألقاً، بفضل لونه الصدفي الناعم، ليبرز حيوية لون الحجر الكريم الآخر معه، خاصةً الأحجار بدرجات البنفسجي.
تمزج أقراط Pearl & Amethyst من أنوشكا Annoushka بين عرق اللؤلؤ وحجر الجمشت في تناغم يأسر القلوب ويزيد من رقة وأنوثة من ترتديه، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بعرق اللؤلؤ وحجر الجمشت في منتصفها، مع إطار من الألماس بوزن 2.57 قيراط للمسة فاخرة.

كيفية تنسيق الأقراط المتدلية باللون البنفسجي

لتنسيق الأقراط المتدلية باللون البنفسجي بشكل مثالي، يمكنك اتباع بعض النصائح البسيطة:

  • نسقي الأقراط مع الأزياء المناسبة: تتماشى الأقراط البنفسجية بشكل أمثل مع الألوان المحايدة؛ مثل الأسود، الأبيض، أو الرمادي، كما يمكن تنسيقها مع الألوان الدافئة والمعدنية؛ مثل الذهبي والفضي لإضفاء لمسة من الفخامة.
  • حققي التوازن في الإطلالة: نظراً لأن الأقراط المتدلية تجذب الانتباه إلى الوجه، تأكدي من الحفاظ على بساطة إطلالتك بشكل عام، وتجنبي استخدام مجوهرات لافتة معها ذات ألوان مختلفة من الأحجار الكريمة؛ حتى لا تتداخل مع أناقة الأقراط.
  • اختاري التصميم الأنسب لكِ: تتنوع موديلات الأقراط المتدلية باللون البنفسجي من حيث التصاميم والطول، ومن الضروري أن تختاريها بالتصميم والحجم الأنسب لوجهك ومناسبتك، وعادةً ما تكون التصاميم القصيرة مناسبة لإطلالاتكِ اليومية، فيما تبدو الأقراط الكبيرة والطويلة أكثر جاذبية في السهرة.

اكتشفي المزيد عن عرق اللؤلؤ.. سحر لا مثيل له في عالم المجوهرات الفاخرة