5 مصممات مجوهرات إماراتيات عليك متابعتهن.. ستذهلكِ إبداعاتهن

مجوهرات لمصممات إماراتيات
مجوهرات فاخرة من أشهر دور المجوهرات الإماراتية

لا تخرج قطعة المجوهرات الفاخرة أبداً عن الموضة، وتعرف هذه العلامات التجارية الإماراتية للمجوهرات بالضبط ما يلزم لإنشاء قطع خالدة؛ من خلال غرس التلميحات والعناصر التي تذكرنا بتراث الإمارات، كما تشيد العديد من المصممات الإماراتيات بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويفخرن بإنشاء قطع تدعم هذه الفكرة.

ولمناسبة يوم المرأة الإماراتية؛ إليكِ دليلاً لجميع العلامات التجارية الإماراتية للمجوهرات والمصممات الإماراتيات، لدعمهن الآن وإلى الأبد.

سناء آل مكتوم Sanaa Al Maktoum

تأسست هذه العلامة التجارية للمجوهرات على يد الشيخة سناء آل مكتوم، حيث وُلدت للاحتفال بإنجازات لا تُنسى، وصُممت كل قطعة من مجوهرات سناء آل مكتوم الراقية لتمكين المرأة، فهي رمز للأناقة والهوية.
مع مبادئ أخلاقية على رأس عملها؛ أرادت المصممة التأكد من أن قيماً معينة تتحقق في مجوهراتها، لذلك ركزت ليس فقط على التصميم ولكن أيضاً على مصدر مجوهراتها.

حصة الشعفار Savolinna

بروح إبداعية شابة، أطلقت حصة الشعفار العلامة التجارية Savolinna تكريماً لمدينتها دبي، حيث استمدت معظم إلهامها منها، وسواء كانت قلادات عملات مزخرفة بالخط العربي أو أقراط سوليتير ماركيز، فإن كل قطعة تحتوي على عنصر من التراث الإماراتي.
ومن خلال ترك بصمة جريئة في الفضاء المعاصر، عرضت هذه العلامة التجارية الفاخرة للمجوهرات فن الطبقات الحديثة مع لمسة تقليدية، وبالنسبة إلى اللواتي يجرؤن على الظهور بمظهر مختلف؛ يمكنهن الاختيار من بين أقراط الأذن الجريئة والخواتم الهندسية وحتى أقراط العنكبوت.

عائشة باقر Aisha Baker

أسستها خبيرة المجوهرات الشهيرة عائشة باقر، وتشتهر علامتها التجارية التي تحمل اسمها بقطعها الانتقائية المستوحاة من ثقافة فن البوب، حيث صُممت كل قطعة للمرأة العصرية، وتتميز كل قطعة بعنصر مرح مع قطع خالدة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل.
وتم إنشاء كل مجموعة بمجموعة كبيرة من الأحجار، بما في ذلك الياقوت والكوارتز، ومن الأساور إلى الخواتم، تعرض كل قطعة تميز العلامة التجارية.
قد يهمك أيضاً: مُصممة المجوهرات جوزيت ليون: لا أتبع الصيحات والموضة بشكل أعمى

شمسة العميرة The O Jewelry

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by O JEWELRY (@theojewelry)

مع المجوهرات التي تتحول إلى قطع فنية، يتم إنشاء علامة The O Jewelry باستخدام الذهب عيار 18 قيراطاً والألماس والأحجار الكريمة وشبه الكريمة، ومع جماليات معاصرة وخالدة، تثير التصميمات المشاعر، مما يجعلها قطعة عزيزة مدى الحياة.
ومع ورشة عمل مخصصة، يأخذ الجوهر الحقيقي للمجوهرات الفاخرة العملاء في رحلة كاملة من الفكرة إلى الإبداع مع الفن الأخلاقي الذي لا يزال مسيطراً، ومن الميداليات الألماسية إلى خواتم اللؤلؤ، تصبح الخيارات لا حصر لها للارتداء اليومي أو الهدايا القائمة على المناسبات.

شمسة العبار Shamsa Alabbar Fine Jewelry

شمسة العبار، مصممة إماراتية موهوبة، تصمم مجموعة المجوهرات التجريبية باستخدام الخط العربي، وباستخدام قطع هندسية واسعة، صممت كل مجموعة لتسليط الضوء على تراث ألف عام من النشاط لا تُضاهى.
وبعد أن حصلت على شعبية كبيرة في الإمارات العربية المتحدة، اكتسبت نجاحاً سريعاً، حيث تُصنع كل مجموعة باهتمام لا تشوبه شائبة بالتفاصيل.
تابعي أيضاً: مصممة المجوهرات منى عنان: اشتغلت على "الخلالة" كَحُلي أمازيغي وكَرَمز ثقافي