ألوان هادئة لفصل الخريف عليك تجربتها في الساعات

ألوان هادئة لفصل الخريف عليك تجربتها في الساعات
ألوان هادئة لفصل الخريف عليك تجربتها في الساعات

مع تلاشي الألوان النابضة بالحياة في الصيف ودخول الخريف، يحتضن عالم الساعات لوحة ألوان مهدئة من الألوان الفاتحة التي تعكس تماماً التحول الهادئ للموسم. هذا الخريف، يدور الاتجاه حول الرقي الدقيق، مع عرض الساعات لمجموعة راقية تتراوح من البيج الدافئ إلى الرمادي الأنيق والرملي الناعم ودرجات الباستيل الرقيقة. لا تجسد هذه الظلال جوهر لوحة الألوان اللطيفة للخريف فحسب، بل تقدم أيضاً لمسة منعشة ومتعددة الاستخدامات لأي معصم.

قدمت أحدث الإصدارات مجموعة مذهلة من الساعات التي تحتضن هذه الألوان الفاتحة، وتمزج بين الأناقة الكلاسيكية والذوق المعاصر، سواء كنت منجذبة إلى سحر البيج البسيط، أو الحياد الأنيق للرمادي، أو جاذبية الرمل الهادئة؛ فإن عروض هذا الموسم تَعِد برفع أسلوبك بلمسة من النعمة الخريفية.
انغمسي في أحدث المجموعات؛ لتختاري تصميمكِ المثالي من الساعات بألوان الخريف.

تصاميم ناعمة من برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier

ساعة Toric برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier -الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

لمجموعة Toric من برميجياني فلورييه Parmigiani Fleurier مع موانٍ بسيطة باللون الرملي والحجري والأخضر الزمردي مثبتة في علب من الذهب الوردي أو البلاتين مع أحزمة متناغمة. تأتي مجموعة Toric من الجيل الجديد من Parmigiani Fleurier مثل Petite Seconde في لوحة من الألوان الباهتة الهادئة مثل اللون الأخضر الفيروزي البودري.

بياجيه Piaget بأسلوب هادئ

ساعة Polo Date من بياجيه Piaget -الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

تتميز ساعة بولو ديت Polo Date التي تحتفل بالذكرى السنوية الـ150 لعلامة بياجيه Piaget بلون أُطلق عليه Farrow & Ball اسم Oxford Stone مع إطار من الألماس وحزام مطاطي مطابق، وقد لفتتنا بشدة هذه الساعة الرياضية الأنيقة باللون البيج الرملي مع إطار من الألماس.

كارل أف بوشرر Carl F. Bucherer بألوان ترابية

ساعة Manero Urban من كارل أف بوشرر Carl F. Bucherer -الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

اختارت كارل أف بوشرر Carl F. Bucherer ألوان الموكا والرمل للمواني المخططة لنماذج Manero Urban الأوتوماتيكية ذات التاريخ، مع أحزمة جلدية ملونة قوية ومثالية للارتداء اليومي.
ويُعد اللون البني الموكا في هذه الساعة، أحد اللونين المحايدين الجديدين لطراز Manero Urban من Carl F. Bucherer، إلى جانب اللون الرملي.
تابعي أيضاً: ساعات بإيقاعات متماثلة Couple Goals

نوموس غلاشوتي Nomos Glashutte بلوحة دقيقة

ساعة Tangente 38 date من نوموس غلاشوتي Nomos Glashutte -الصورة من مكتب العلاقات العامة للعلامة

اتجهت نوموس غلاشوتي Nomos Glashutte هذا العام إلى استخدام مجموعات الألوان الدقيقة، 31 لوناً في المجموع، لطراز Tangente الأكثر مبيعاً والمستوحى من مدرسة باوهاوس.
يأتي الميناء البسيط مع نوافذ التاريخ والثواني لإصدارهم الخاص Tangente 38 date في مجموعات مرحة من لونين وثلاثة ألوان مع لون متباين مطلي حول الحافة، وتشتهر شركة نوموس بخبرتها في الألوان، وهنا طورت درجات ألواناً زاهية.
فكري في الوردي الفلامنغو والبيج، ولكن أيضاً مجموعات بسيطة بشكل لا يُصدق مثل الميناء الأبيض الكريمي مع حافة وردية داكنة وأرقام زرقاء، وفي الإصدارات المحدودة من 175 لكل مجموعة ألوان، هناك مساحة كبيرة للتفرد، ونظراً لمدى سرعة مرور الوقت؛ فإن النظر إلى الألوان الهادئة على الساعة قد يوفر في الواقع لحظة من الهدوء.
قد يهمك أيضاً: ساعات بنغمات بانتون 2023 Pantone Timepieces