ساعات مستوحاة من الفن Art Inspired
ساعات مستوحاة من الفن من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels

تشترك عوالم الفن وعالم صناعة الساعات في العديد من الأوجه. وتؤدي المهارة والحرفية العالية وحسّ الإبداع إلى ظهور أوجه تشابه طبيعية بين هذين العالمين.. ناهيك عن أن لكل منهما هواة جمع متحمّسين لاقتناء كل ما هو نادر ونفيس، ما يجعل عمليات الانتقال والتعاون أمراً لا مفر منه. في الواقع، بعض من أفضل الساعات المستوحاة من الفنون اليوم، ينتمي إلى حركات فنّية برزت في خلال المئة سنة الفائتة.

فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


Artistic Collaboration


احتفالاً بتقنيات الزخرفة المطبقة في صناعة الساعات والمجوهرات، تجد الساعات الفنية مصدر إلهامها في الفن والتاريخ والثقافة. تُظهر هذه الأعمال الفنية الأصيلة التي تم تعزيزها من قبل الحرفيين الرئيسيين، إبداعاً منفتحاً على العالم، ومعرفة انتقلت من جيل إلى جيل. ليس من المستغرب أن يتعاون صانعو الأعمال بشكل متزايد مع الفنانين على مدار السنوات القليلة الماضية، لإضفاء جاذبية جديدة على ساعاتهم. خاصةً عندما تخلق علامة «الإصدار المحدود» حالة من الإثارة حول أي إصدار جديد. ومع كل قرص مميز، يمكن أن تتضمن أفضل الساعات المستوحاة من الفن الجديد لوحات يدوية رائعة، أو طلاء بالمينا، أو ترصيع الأحجار الكريمة، أو تطعيماً.


High Craftsmanship


يكاد يكون صانعو الساعات سحرة قادرين على صنع عجائب لا يمكن تصورها. ركز هؤلاء الحرفيون الرئيسيون على فن صناعة الساعات، وابتكار وإصلاح الساعات التي نحبها. موهبتهم الحرفية ساحرة، ومن المدهش كيف يمكن لأيديهم أن تصنع مثل هذه القطع الصغيرة التي تشكل صناعة الساعات الفاخرة.
جميع أجزاء الساعات التي تندرج تحت صناعة الساعات الفاخرة مصنوعة يدوياً، لذا يتطلب تصنيعها معرفة عميقة بالتقنيات القديمة.
يمكنك الاطلاع على ساعات بايقاعات متماثلة Couple Goals