ساعات بنغمات بانتون 2023 Pantone Timepieces

ساعات بنغمات بانتون  2023 Pantone Timepieces
ساعات بنغمات بانتون من شوبارد Chopard

لعل لون العام الأساسي لموسم ربيع وصيف 2023، كان الماجينتا، وهو الأحمر القريب إلى البنفسجي، إلا أن لوحة بانتون لا تقتصر على هذا اللون فقط، بل لديها تدرّجات عديدة. من بين هذه الألوان هناك الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق بتدرجات خاصة. دور الساعات العالمية لم تخرج عن لوحة ألوان بانتون، وقدّمت قطعاً للوقت بألوان قوية وصاخبة، وأخرى بظلال نارية أو باستيلية. إليك أبرز ما رصدناه من هذه الدور.


Beetroot Purple

بولغاري Bulgari


أطلق على اللون الأساسي في لوحة بانتون هذا الموسم اسم ماجينتا Magenta، وهو نفسه لون الشمندر الأحمر. إنه لون يجمع بين تدرجات الأحمر، والزهري والبنفسجي، وهو من اللوحات القوية جداً. يعكس هذا الظل نوعاً من الأنوثة الصاخبة على إطلالة المرأة. يتسم بالجرأة والقوة، وهو بحاجة إلى صلابة في شخصية من ترتديه، فهو ليس من التدرجات الهادئة والناعمة.

 

هاري وينستون Harry Winston

 


How to Style it

  • نسّقي ساعتك بلون الماجنتا مع أزياء بألوان الأبيض والزهري والبنفسجي، إذ سيتناغم معها بشكل كبير.
  • اعتمدي إكسسوارات تتناغم ألوانها مع لون الساعة، ويمكنك اختيار حقيبتك وحذاءك بألوان باستيلية.


Fiery Red

بريغيه Breguet


فرض اللون الأحمر غير الصارخ نفسه في عالم الساعات هذا الموسم، عاكساً أسلوباً من القوة والجرأة على كل من ترتديه. يتناغم هذا اللون مع ألوان الذهبي التي زينت مينا وأقراص الساعات، لتعكس هاتين اللوحتين مزيجاً لا مثيل له. يمكنك الانتقال بساعتك النارية من النهار إلى الليل دون الحاجة إلى تغييرها.

 

شوبارد Chopard

 


How to Style it

  • على الأزياء أن تكون هادئة اللون وغير صاخبة لكي تسلطي الضوء على هذه الساعة الجميلة.
  • نسقي أساور رفيعة من الذهب إلى جانب هذه الساعات، وبشكل متناغم مع القرص.


Iced Mango

هوبلو Hublot


للون البرتقالي حضور قوي أيضاً في عالم الساعات، وهو لون ناري بامتياز. يعكس نوعاً من الحيوية والمرح على الإطلالة، ويمنحها نفحة عصرية، بعيداً عن الكلاسيكية. ننصحك بأن تعتمدي هذا اللون في إطلالاتك النهارية، لأنه سيتناغم مع أزياء النهار ذات التدرّجات الفاتحة والمشرقة، وهو يليق مع أجواء البحر والسمرة التي ستكتسبينها.

 

روليكس Rolex

 


How to Style it

  • كون اللون البرتقالي قوياً، يمكنك أنّ تعتمدي مع ساعتك البرتقالية مبدأ المبالغة واعتماد أزياء بأنماط قوية نفس لونه أو الأصفر، كما يمكنك اتخاذ أسلوب محايد في إطلالة هادئة.
  • ضعي الإكسسوارات والمجوهرات بشكل مكدس، خصوصاً إذا أتت باللون الذهبي ومن أحجار الياقوت البرتقالي، إذ ستليق مع هذه الساعات بشكل كبير.


يمكنك الاطلاع على ساعات مستوحاة من عالم الكوتور Couture Inspired Watches