تناغم الطبيعة مع الوقت Nature doesn’t Hurry

هوبلو Hublot
هوبلو Hublot

يقول الفيلسوف الصيني لاو تزو:” الطبيعة لا تستعجل، ولكن كل شيء يتم إنجازه”. كوكب الأرض مكان جميل للعيش فيه، تزدهر فيه الحياة بفضل الطبيعة المذهلة ودورتها المتكاملة مع الشمس والهواء والمياه العذبة والمالحة. بغض النظر عن المكان الذي ننتمي إليه، أو نذهب إليه، هناك نباتات وحيوانات مذهلة تلفت انتباهنا. فهذه الكائنات الحية هي أساس في نظامنا البيئي العجيب. نأخذكم في رحلة مع إبداعات الطبيعة التي رصدها رادار الموسم في مجموعات كبرى دور المجوهرات والساعات، مثل هوبلو Hublot، وكارتييه Cartier، وشوبارد Chopard، وبولغاري Bulgari غيرها.
 

هوبلو Hublot

 

 


Beautiful Mélange

شوبارد Chopard


تمتزج في هذه الساعات عناصر حيوية تضفي عليها أسلوباً جريئاً وأنثوياً. تتمثل الجرأة بدخول الحيوات إليها، مثل الفراشات والنمر والفهد والأفعى والأرنب وغيرها.. والأنوثة تتضح بأشكال الورود والنباتات التي تزيّن هذه التصاميم الجميلة. وتتوزع هذه القطع على أنماط متعدّدة لتلبية حاجات وأذواق عدد أكبر من السيدات، فبعضها أتى كلاسيكيّ الأسلوب، والبعض الآخر ابتعد عن الخطوط الجادة، وعن الألوان الأساسية، مثل الأسود والبني، في حين تجلّت ساعات أخرى بألوان مختلفة ميّزت الحزام أو القاعدة أو المينا أو حتى الرسومات.

 

 


?How to Wear it

هيرميس Hermès


ليس من السهل أن تنسقي هذا النوع من الساعات مع أزيائك اليومية، أو تلك الخاصة بالمناسبات، فهي تحتوي على تفاصيل دقيقة، عليك أن تراعيها عندما تجاورين عناصر مختلفة في طلّة واحدة. لذا إليك النصائح التالية لاعتمادها:

  • اعتمدي أزياء محايدة خالية من النقشات والطبعات والزخرفات، لكي لا تشتتي النظر عنها، بل إن هذا سيظهرك بأسلوب غير لائق.
  • لا تبالغي في تنسيق الإكسسوارات المرافقة، فالهدف الأساسي هو تسليط الضوء على هذه الساعة المميزة. من هنا، عليك أن تكوني ذكية في عملية تنسيق ملحقات أسلوبك الناعم. فلا مانع مثلاً من أن تضيفي سواراً ذهبياً رفيعاً معها.
  • نسقي ملحقاتك على أساس تفاصيل الساعة، ففي حال كانت الساعة بنقشة وردية اللون، فاعتمدي معها إكسسوارات باللون الوردي.
  • لا تخلطي ألواناً كثيرة في الإطلالة، لكي لا تبعدي الأنظار عن الساعة. فهذه الساعة هي أصلاً عنصر ملفت للنظر، لذا لا داعي أن تزيدي من بهرجة إطلالتك. ننصحك بأن تنسقي أزياء ذات ألوان كلاسيكية محايدة، إذ ستبدو أجمل معها.


إن كنتِ مهتمة بمتابعة تصاميم ساعات لكلّ مزاج ووقت Your Character Your Watch