ساعات لكلّ مزاج ووقت Your Character Your Watch

ساعات لكلّ مزاج ووقت Your Character Your Watch
شوبارد Chopard

موسم الصيف أقبل، ما يعني أن التسوق للساعة المناسبة قد بدأ. إذا كنت لا تزالين غير متأكدة مما ستحصلين عليه تبعاً لأسلوبك، فقد قمنا عنك باختيار مجموعة من الابتكارات التي تخطف الأنفاس. ومع وجود عدد ضخم من العلامات التجارية والخيارات في متناول أيدينا، فإن العثور على القطعة المناسبة يمكن أن يكون مهمة شاقة للغاية، بخاصة إذا أخذنا في الاعتبار شخصية من سيحمل الساعة. لتسهيل المهمّة، قمنا بإقران كل نوع شخصية مع أسلوب الساعة المطابق لها.


1 Glamourous


للواتي تستهويهنّ الأجواء الهوليوودية المتلألئة، وتفاصيل الإطلالات البارزة، فإن ساعات بياجيه Piaget الفاخرة هي الأنسب. وبشكل خاصّ الساعة المزيّنة بالريش Piaget Altiplano Marqueterie de Plumes، ذات التصميم الساحر، والأسطوري والأنثوي. ما يميزّها أنّها بمثابة إعادة تفسير لنسيج وشكل الساعة الأيقونية، من خلال التصميم الجمالي المعاصر ومزيج الماس والذهب.

 

 


2 Playful Spirit


للواتي يتمتعن بشخصية ممتعة ومحبة للبهجة، نوصي بشدة بساعة عصريّة وأنيقة من شوبارد Chopard. فكل ساعة من مجموعات هذه الدار فريدة بشكل مدهش، خصوصاً مجموعة Happy Sport التي تتميز بماساتها الحرة. السمة المميزة لهذه الساعة هي عنصر الحركة، الذي تم دمجه بشكل فني في تصميمها. سوف تروق هذه الساعة لجميع أولئك الذين يختبرون العالم بأعجوبة طفولية.


3 Aficionada


تعدّ علامة بولغاري Bulgari الفرنسية، واحدة من أساتذة فن صناعة الساعات التي تأتي على شكل جواهر.. ولهذا تنتمي ساعات هذه الدار الفاخرة إلى صندوق مجوهرات اللواتي يتمتعن بالفطنة حيال هذا العالم الساحر، والمثقفات في مجال المجوهرات الراقية، واللواتي يقدّرن الحرفية والفن وراء كل قطعة. ننصحك بتصميم سربينتي Bulgari Serpenti الرائع، التي تحتفي هذا العام بعامها الـ 75، ولهذه المناسبة تمّ إصدار مجموعات جديدة منها.
إن كنتِ تريدين هدية فإليك الساعة الذهبية .. Golden Times


4 Contemplative


حين تلتقي الساعات الفاخرة بحالة المرأة التأملية، لا بد وأن نلمس بصمة لدار فان كليف أند آربلز من خلال اعتمادها ساعة Van Cleef & Arpels Lady Arpels Ballerines Musicales. تهدف هذه الساعة إلى تنقية وتعزيز الحالة الذهنية لدى من ترتديها، وذلك من خلال المجوهرات الفاخرة التي تتداخل في تركيبتها. الساعة البالغة الدقة تستحضر بجماليتها صوت المرأة الداخلي، الممتلئ بالحنان واللطف.


5 Active & Sporty


ما الأفضل من ساعة هوبلو Hublot لصاحبة الشخصية الرياضية؟ هذه الساعات ذات اللون الحيوي تفهم رغباتك من اللحظة الأولى، وتعكس أسلوبك في التأنق، حتى في الأوقات غير الرسمية. يتميز تصميم Hublot Big Bang e Gen3 White Ceramic بشكله الفريد، وبلونه المميز، وبتقنياته العالية التي تلبي رغباتك.


6 Classically Chic


للمرأة الأنيقة التي تهوى الأسلوب الكلاسيكي الخالد، كشخصية أودري هيبورن Audrey Hepburn، وغريس كيلي Grace Kelly، تتجه الأنظار نحو ساعات ديور تايمبيسيز Dior Timepieces التي تجمع الأناقة والفخامة في آن. ننصحك بتصميم La D My Dior، الموجّهة لصاحبات الذوق الرفيع، والتي تتميز بالأسلوب الكلاسيكي والفاخر. هي قطعة لا يحدها وقت أو مناسبة، إذ يمكنك أن تنتقلي بها من النهار إلى الليل من دون الحاجة إلى تغييرها، كما يمكنك السفر بها وتمضية إجازة أو عطلة في أي مكان.
إن كنتِ مهتمة بمتابعة تصاميم ساعات بموانئ فنية مفصّلة Detailed Dials