طرق تنسيق الزمرد الأخضر مع إطلالاتكِ في اليوم الوطني السعودي 94‎

مجوهرات الزمرد الأخضر
كيف تنسقين المجوهرات المرصوفة بالزمرد الأخضر مع إطلالاتكِ الراقية في اليوم الوطني السعودي 94؟

الزمرد الأخضر من أكثر الأحجار الكريمة فخامة، وقد عرفه البشر واستعانوا به في رصف المجوهرات والحلى والتيجان الملكية منذ قبل الميلاد، لذلك فهو من أقدم وأعرق الأحجار الكريمة التي اُستُخدمت منذ فجر التاريخ وحتى يومنا هذا.
ونظراً لحرص المرأة السعودية على اتباع أحدث صيحات الموضة والتأنق برقيّ استنثنائي خاصة في المناسبات، بالتأكيد سيكون الزمرد الأخضر من الأحجار الكريمة التي تحظى برواج في تصاميم المجوهرات التي تختارها المرأة السعودية لتنسيق إطلالة مثالية في اليوم الوطني السعودي 94.
وحتى تتعرفي على طريقة تنسيق الزمرد الأخضر مع إطلالاتكِ في اليوم الوطني السعودي، شاهدي في السطور التالية هذه القطع الفاخرة واكتشفي أفضل طرق تنسيقها لتأسري القلوب والعيون بفخامة استثنائية.

أقراط Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni

أقراط Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni


لا غنى عن الأقراط الماسية الفاخرة لتنسيق إطلالاتكِ في اليوم الوطني السعودي 94، حيث تمنحكِ الأقراط إطلالة أنثوية وتلقي الضوء على جمال ملامحك وجاذبيتها، لذلك اخترنا لكِ من باسكال بروني Pasquale Bruni أقراط Heart to Earth التي تأخذنا في رحلة تربط بين الروح والقلب والأرض؛ حيث تجسدت الأرض على شكل زهرة، والقلب هو الجوهرة، مما يخلق نظام طاقة واحداً يندمج مع روح مرتديها.
صُممت أقراط Heart to Earth من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وجاءت مرصوفة بأحجار الزمرد الأخضر بقطع بيضاوي، إضافة إلى أحجار الألماس الأبيض بوزن 5.20 قيراط، مما يعزز فخامتكِ ويلفت الأنظار إليكِ؛ خاصة عند تنسيقها مع عباية مفتوحة باللون الأوف وايت من الشيفون المُزين بالدانتيل مع حذاء مول باللون الأخضر وحقيبة من الجلد الأخضر.

قلادة Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef &Arpels

قلادة Perlée من فان كليف أند آربلز Van Cleef &Arpels


الساعات السرية من صيحات الموضة الرائجة هذا العام، لذلك يُمكنكِ أن تُضفي على إطلالتكِ في اليوم الوطني السعودي 94 مزيداً من العصرية والأناقة باقتناء ساعة سرية فاخرة؛ كتلك التي اخترناها لكِ من علامة فان كليف أند آربلز Van Cleef &Arpels، والتي جاءت بتصميم أنثوي يأسر القلوب.
صُممت ساعة Perlée على شكل قلادة طويلة من لآلئ الذهب اللامعة؛ حيث يأسرنا بريق الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، فيما تتدلى من السلسلة الذهبية علبة دائرية بقطر 25 مم، ذات إطار مرصوف ماسات مستديرة؛ وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض؛ يعلوها إطار مرصوف بـ43 حجرًا من الزمرد الأخضر بوزن 3.52 قيراط.
نسقي هذه الساعة السرية بالقلادة الفاخرة مع عباية أنيقة بدرجات اللون الأخضر الداكن؛ وانتعلي حذاء بكعبٍ عالٍ باللون البيج الباستيل؛ مع حقيبة يد صغيرة من الجلد باللون الأوف وايت.

خاتم Central Park من هاري وينستون Harry Winston

خاتم Central Park من هاري وينستون Harry Winston


مما لا شك فيه أن خواتم الألماس هي القطعة المُفضلة في صندوق مجوهرات كل امرأة؛ لذلك لا تتخلي عن خاتم ألماس بتصميم فاخر تُزينه أحجار الزمرد أثناء تنسيق إطلالتكِ الأنثوية الفاخرة في اليوم الوطني السعودي 94.
من علامة هاري وينستون Harry Winston نرشح لكِ خاتم Central Park الفخم؛ الذي جاء تصميمه الراقي ليحتفي بجمال الطبيعة، وهو مصدر إلهام دائم لمصممي الدار.
الخاتم مستوحى من الخضرة المورقة في حديقة سنترال بارك الشهيرة بنيويورك؛ حيث تم صنعه يدوياً من حجر مركزي من الزمرد المربع المقطوع بوزن 3.16 قيراط، وتحيطه ومجموعة من الماسات ذات القطع المختلفة تزن 2.16 قيراط في ترتيب مميز، يعزز أناقتكِ بشكل مثالي.
يُمكنكِ تنسيق هذا الخاتم مع عباية مفتوحة أو فستان ميدي باللون الأبيض، واحملي حقيبة يد باللون الأخضر مع حذاء بكعبٍ عالٍ باللون الأوف وايت لمزيد من الرقيّ الذي يأسر القلوب.
ربما ترغبين بمشاهدة المزيد من عقود ألماس بتصاميم تحبس الأنفاس.

سوار Skyline من شوميه Chaumet

سوار Skyline من شوميه Chaumet


رغم ما حظيت به الأساور الرفيعة من رواج كبير في الآونة الأخيرة خاصة مع تربع موضة تكديس الأساور على عرش موضة المجوهرات؛ إلا أن الأساور العريضة تظل الخيار المثالي الذي لا يُمكن الاستغناء عنه عند تنسيق المجوهرات الفاخرة في المناسبات الهامة، كاليوم الوطني السعودي 94، لذلك لا تترددي في تنسيق سوار عريض مرصوف بالزمرد مع إطلالتكِ الأنثوية في هذا اليوم الهام.
ولأن أناقتكِ هي شغلنا الشاغل؛ اخترنا لكِ من علامة شوميه Chaumet سوار Skyline بتصميمه الأيقوني، الذي سيكون سيمثل بطاقة عبور لا تُقاوم إلى قلوب كل من يراكِ.
صُمم السوار من الذهب الأصفر، مرصع بزمردات معايرة وماسات مقطوعة على شكل باغيت.
يستحضر سوار Skyline أفقاً رسومية هندسية لافتة، ويجمع بين الأحجام القوية والتأثيرات الشفافة، ويُعيد اختراع الهندسة المعمارية الأيقونية للمدن المعاصرة كرمز للقوة والارتقاء، من خلال نحت الضوء، ووضع الأحجار في توازن لافت، وتحدي التوازن.
السوار مُصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً؛ ويأتي مرصوفاً بـ39 حجراً من الزمر الأخضر المقطوع على شكل باغيت بوزن 2.64 قيراط؛ إضافة إلى 35 ماسة مقطوعة على شكل باغيت بوزن 2.77 قيراطً.
ويسمح لكِ تصميم السوار بتنسيقه مع العديد من الإطلالات، إذ يُمكن أن يمنحكِ إطلالة مثالية مع عباية باللون الأصفر الباستيل ذات أطراف مُزينة بالخرز الأخضر، نسقيها مع حقيبة يد وحذاء بكعب عالٍ باللون البيج الباستيل، لأناقة تحبس الأنفاس.

سلسلة Cartier Destinée من كارتييه Cartier

سلسلة Cartier Destinée من كارتييه Cartier


السلاسل الناعمة من المجوهرات التي تناسب إطلالات اليوم المختلفة؛ فسواء كنتِ تستعدين لتناول الغداء مع أصدقائكِ في النهار أو تتحضرين لسهرة مسائية مُميزة في اليوم الوطني السعودي 94؛ ستكون السلسلة من القطع التي تعزز أناقتكِ وتزيدكِ جاذبية.
ومن دار كارتييه Cartier كان تصميم سلسلة Cartier Destinée هو التصميم المثالي الذي يُعبر عن نعومة وجاذبية المرأة بطريقة استثنائية لا تُقاوم؛ لذلك اخترناه لكِ لتنسقيه مع إطلالتكِ الأنثوية الناعمة.
السلسلة صُنعت من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ويتدلى من مركزها حجر زمرد مقطوع على شكل وسادة متوفر بوزن يتراوح بين 1.00 و1.99 قيراط، تُحيطه ماسات بيضاء بقطع بريليانت لامع، مما عزز من بريقه ليخطف الأنظار.
نسقي هذه السلسلة مع عباية باللون البيج الباستيل ذات أساور من الدانتيل وأزرار ذهبية لامعة؛ واختاري حقيبة يد باللون البني الفاتح مع حذاء بيج بكعبٍ عالٍ لتتألقي برقيّ وأناقة في اليوم الوطني السعودي 94.