عقود فخمة لليوم الوطني السعودي..لمسة من الإبداع والفخامة في يوم العز والفخر

عقود لليوم الوطني السعودي 94
عقود فاخرة لليوم الوطني السعودي بتصاميم تعزز رقيكِ

تحتفل المملكة العربية السعودية في اليوم الوطني السعودي بذكرى توحيد المملكة، وهي مناسبة تتطلب إطلالة مميزة تعكس الفخر والاعتزاز بالوطن، ولأن المجوهرات تلعب دوراً أساسياً في إضفاء لمسة من الفخامة والجاذبية على الإطلالة، فعليكِ البحث عن موديلات عقود فخمة لليوم الوطني السعودي تليق بهذه المناسبة، ولذلك اخترنا لكِ بعض التصاميم التي تعبر عن الأناقة والإبداع، من توقيع أشهر علامات المجوهرات حول العالم.

عقد Heart To Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni

عقد Heart To Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni


يعد الزمرد الأخضر الخيال الأمثل لإبراز روح اليوم الوطني السعودي 94، حيث يرمز هذا اللون إلى الهوية الوطنية والفخر بالبلاد، ويبدو ساحراً حينما يمتزج مع بريق الألماس.
سيكون عقد Heart To Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni مناسباً لإكمال أناقتك في هذا اليوم، والذي يتسم بتصميم التشوكر Choker الرائج في عالم المجوهرات، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالزمرد الأخضر والألماس الأبيض بوزن 22.72 قيراط، حيث تظهر قطرات الزمرد بقطع الكمثرى في مختلف أنحائه محاطة بالألماس، وإلى جانبها ورود ماسية فخمة.

عقد Couture Serpentine من جيرارد Garrard

عقد Couture Serpentine من جيرارد Garrard


في اليوم الوطني السعودي، يمكن اختيار عقد من الذهب بتصميم معقد وأنيق، تظهر فيه الزخارف والتفاصيل الإبداعية، ليبدو وكأنه لوحة فنية لافتة للأنظار.
يتميز عقد Couture Serpentine من جيرارد Garrard بزخارف غير تقليدية، تظهر على هيئة تموجات ساحرة، ويتميز بتدرجات الأخضر المختلفة لتتناغم مع إطلالتك في هذا اليوم، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، ومرصع بـ12 حجر تورمالين أخضر بقطع الوسادة ووزن 11.28 قيراط، و20 حجر كريسوبريز بوزن 17.15 قيراط، و216 حجر زمرد بوزن 8.56 قيراط، فضلاً عن 511 ماسة مستديرة بوزن 9.92 قيراط.

عقد Oval Link من ديفيد ويب David Webb

عقد Oval Link من ديفيد ويب David Webb


تتعدد الأحجار الكريمة باللون الأخضر، ولكن قد يكون الأناميل الأخضر كافياً لإبراز هذا اللون بشكل جذاب، وخاصةً حينما يتناغم مع الذهب الأصفر وحجر الألماس الأبيض.
ستحبين عقد Oval Link من ديفيد ويب David Webb المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع البلاتين، ويظهر طلاء الأناميل الأخضر في حلقات متداخلة بأسلوب منتظم، مع لمسة الألماس الفاخرة التي تزين كل حلقة، وتربط بين الحلقات بأسلوب مبتكر.
شاهدي أيضاً: تألقي بأجمل مجوهرات الأناميل لإطلالة عصرية أنيقة في صيف 2024

عقد Grain de café من كارتييه Cartier

عقد Grain de café من كارتييه Cartier


تتسم العقود المفتوحة من الأمام بسحر لا مثيل له، حيث تزيد من فخامة وجاذبية إطلالاتك المختلفة، ولذلك يمكنك اختيار عقد بتصميم مفتوح لتتألقي في اليوم الوطني السعودي.
أعجبنا عقد Grain de café من كارتييه Cartier الفخم، والمصنوع من الذهب الوردي، والمرصع بـ32 حجر أوبسيديان بلونه الأخضر الداكن، و129 ألماسة بإجمالي وزن 1.86 قيراط.

عقد Laurier من شوميه Chaumet

عقد Laurier من شوميه Chaumet


لا يشترط اختيار عقد مرصع بأحجار باللون الأخضر في احتفالات اليوم السعودي، فيمكنك تنسيق عقد ماسي فخم مع أزياء تتناغم مع أجواء هذا اليوم.
يتميز عقد Laurier من شوميه Chaumet بتصميم استثنائي فريد، وهو مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، بتصميم مستوحى من الطبيعة، حيث أوراق الشجر ذات الأشكال المتنوعة، المرصعة بـ514 ماسة بوزن 8.63 قيراط.

عقد Marlihenge Statement Slip-On من مارلي نيويورك Marli New York

عقد Marlihenge Statement Slip-On من مارلي نيويورك Marli New York


يتناغم لون الذهب الأصفر بشكل كبير مع الأزياء باللون الأخضر، ولذا يمكنك البحث عن موديلات عقود فخمة مناسبة لليوم الوطني السعودي مصنوعة من الذهب الأصفر ومرصعة بالألماس أو الأحجار باللون الأخضر لاكتمال أناقتك.
يمزج عقد Marlihenge Statement Slip-On من مارلي نيويورك Marli New York بين سحر الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وفخامة الألماس بوزن 15.40 قيراط، وهذا العقد يلتف حول الرقبة بتصميم طوق متقاطع ومزين بتفاصيل دقيقة ساحرة.

نصائح لاختيار وتنسيق العقد المثالي

إليك بعض النصائح التي تساعدك في اختيار العقد الأكثر تناسباً مع إطلالة اليوم الوطني السعودي.

  • اختاري ما يتناسب مع أسلوبك الشخصي: تأكدي من أن العقد يعكس ذوقك الشخصي ويعبر عن هويتك، ليمنحك لمسة جذابة تضيف المزيد من الرقي لإطلالتك.
  • تنسيق العقد مع الأزياء: ابحثي عن العقد بألوان متناسقة مع الأزياء، سواء في لون الذهب أو الأحجار الكريمة التي تزينه، وتعد الأحجار باللون الأخضر هي الأكثر تناسباً في هذا اليوم.
  • إبراز فخامة العقد: في حالة اختيار عقد فخم لليوم الوطني السعودي، فلا حاجة للمزيد من المجوهرات الفخمة واللافتة للأنظار، حتى يمكنك تسليط الضوء على تصميمه الفريد، ويفضل أن تختاري بعض قطع المجوهرات الناعمة التي تتناغم معه، مثل أقراط Stud مرصعة بالألماس أو حجر أخضر يتماشى مع العقد.

في النهاية، يعتبر اليوم الوطني السعودي فرصة رائعة للاحتفال بكل فخر وأناقة، ومع اختيار عقد يناسب هذا اليوم، يمكنكِ التألق والإشراق بأناقة تعكس الحب والاعتزاز بالوطن.
اكتشفي قطع مجوهرات متعددة الاستخدامات.. نسقيها بأسلوبك الخاص