قلادات على شكل أوراق شجر لخريف 2024.. اكتشفي طرق تنسيقها العصرية

قلادات بتصميم أوراق الشجر
قلادات بتصميم أوراق الشجر من أشهر الدور العالمية لإطلالات خريف 2024

مع اقتراب موسم الخريف، يتجلى جمال الطبيعة في أبهى صوره، حيث تتناثر أوراق الشجر بألوانها الدافئة من الأحمر إلى الذهبي، مروراً بالأصفر والبني، هذا التحول الطبيعي الملهم ينعكس بشكل كبير في عالم المجوهرات، حيث تبرز المجوهرات المستوحاة من أوراق الشجر في هذا الموسم، لتجسد الطبيعة وسحرها الخاص، وتعتبر مرآة لتغير الفصول، ولتتألقي بتصاميم تتناسب مع تلك الأجواء، نطلعك على موديلات قلادات على شكل ورقة شجر لخريف 2024 وكيفية تنسيقها مع قطع مجوهرات أخرى تتناغم معها.

قلادة Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston

قلادة Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston


تبدو القلادات المزينة بدلايات ورق الشجر مميزة ولافتة للانتباه في موسم الخريف، وذلك بفضل تصاميمها المبتكرة، والتي تجمع بين الأناقة والعصرية، حيث تقدم دور المجوهرات العالمية مجموعة متنوعة من هذه القلادات، بدءاً من التصاميم الكلاسيكية إلى اللمسات الحديثة التي تواكب أحدث صيحات الموضة.
تتمتع قلادة Lily Cluster من هاري وينستون Harry Winston بتصميم عصري وبسيط، يتناسب مع الإطلالات اليومية لموسم الخريف، كما يمكن ارتداؤها في المساء، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بحجر ألماس بقطع الماركيز، و45 ألماسة مستديرة بوزن إجمالي 0.68 قيراط، وفي هذه التصميم، تلتقي أوراق الشجر بأسلوب جذاب ولافت للأنظار.

أقراط Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


تحتاج هذه القلادة إلى أقراط ناعمة ورقيقة تكمل جاذبيتها؛ مثل أقراط Vintage Alhambra من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels، هذا التصميم الأيقوني للدار سيزيد من سحر إطلالتك، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بعرق اللؤلؤ الأخاذ.

قلادة Giardini Segreti من باسكال بروني Pasquale Bruni

قلادة Giardini Segreti من باسكال بروني Pasquale Bruni


يمكن أن تلتقي أوراق الشجر لتشكل تصميماً على هيئة زهرة متفتحة، لمزيد من الحيوية والإشراق، حيث تندمج أوراق الشجر في تصاميم أكثر تطوراً لتتناسب مع امرأة محبة للحياة والحرية دون قيود.
حينما تطالعين قلادة Giardini Segreti من باسكال بروني Pasquale Bruni للوهلة الأولى، ستشعرين وكأنها زهرة متفتحة تتألف من أربع بتلات، ولكن مع الوقت، سوف تكتشفين أنها عبارة عن أوراق شجر تتلاقى في المركز، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس الأبيض بوزن 0.36 قيراط، والألماس البني بوزن 2.58 قيراط، لذلك تعد مثالية للمساء والسهرة.
شاهدي خواتم مزدوجة ومتداخلة.. تصاميم معاصرة تجمع بين الأناقة والتفرد

قلادة Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قلادة Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co


للإطلالات اليومية، يمكنك اختيار موديلات قلادات على شكل ورقة شجر بتصاميم بسيطة وعصرية يسهل تنسيقها مع مختلف الأزياء، والتي تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة في أي وقت على مدار اليوم.
تتسم قلادة Olive Leaf من تيفاني آند كو Tiffany & Co بتصميم بسيط وناعم يمكن أن تعتمديه مع أي لوك، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومزينة بدلاية أوراق الزيتون، والتي تشكل تصميم القلب للمسة رومانسية رقيقة.

قلادة Duchess Floral Motif Pendant من يوكو لندن Yoko London

قلادة Duchess Floral Motif Pendant من يوكو لندن Yoko London


حينما يلتقي اللؤلؤ مع الذهب، فإنه يشكل سحراً لا مثيل له، حيث يتسم بالطابع الكلاسيكي، ويزداد سحراً ببريق الألماس، ولذلك فإن اختيارك قلادة بتصميم ورق الشجر مرصعة باللؤلؤ سيكون مثالياً ليعكس شخصيتك الراقية.
ستجدين كل ما تتمنينه في قلادة Duchess Floral Motif Pendant من يوكو لندن Yoko London المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمستوحاة من الجمال الساحر لحديقة مزهرة بالكامل، حيث إنها مرصعة بلؤلؤة بحر الجنوب، المعلقة بأناقة بواسطة زخرفة زهرية تجمع بين زهرة ألماسية تعلوها أوراق الشجر المرصعة بالألماس بوزن 0.68 قيراط، مما يخلق سيمفونية متناغمة.

سوار kugel من تاساكي Tasaki


ستبدو هذه القلادة أكثر جاذبية مع سوار مرصع باللؤلؤ ومزين بأوراق الشجر؛ مثل سوار kugel من تاساكي Tasaki بتصميمه العصري المفتوح، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومزين بزخارف على شكل أوراق شجر، كما يضفي بريق اللؤلؤ الذهبي من بحر الجنوب والألماس المزيد من السحر والجاذبية على التصميم.
وسواء كنتِ تفضلين التصاميم الكلاسيكية أو العصرية، فإن قلادات ورقة الشجر لخريف 2024 تعد إضافة رائعة لأي إطلالة، لتعبر عن انسجامك مع الطبيعة وجمالها الفريد؛ مما يجعلها الخيار المثالي لكل امرأة تسعى لتتألق في هذا الموسم بأناقة ورقي.
أضيئي كالشمس بالأساور المرصّعة بحجر السترين البرتقالي