الرياض تستضيف قادة من مختلف قطاعات التسويق في قمة تيك توك للأداء

تيك توك
الرياض تستضيف قادة من مختلف قطاعات التسويق في قمة تيك توك للأداء

استضافت تيك توك قمة تيك توك للأداء في فندق ريتز كارلتون بالرياض، حيث اجتمع قادة من قطاعات التجزئة والخدمات و التسويق الرقمي لتعزيز التميز في تسويق الأداء. تضمنت أجندة القمة جلسات متنوعة شملت استكشاف حلول الأداء، والابتكارات في الحلول الإبداعية، والتقدم في آليات قياس الأداء.

قمة تيك توك للأداء

افتتحت القمة بجلسة ترحيب وتواصل، تلتها كلمة افتتاحية تناولت أهمية تعزيز تسويق الأداء على منصة تيك توك. شملت الجلسات الأخرى استكشاف حلول التسويق لتحقيق النتائج المثلى، والابتكارات في المحتوى الإبداعي، بالإضافة إلى التقدم في تقنيات القياس لتعزيز دقة الأداء. كما قدم فريق تيك توك خارطة الطريق المستقبلية لمنتجاتهم الإعلانية عبر الويب والتطبيقات، مما أتاح للحضور فرصة للاستفادة من الأفكار و الحلول الجديدة.
في سياق متصل: تيك توك تميز المحتوى المولد بالذكاء الاصطناعي

فعاليات القمة

شارك خبراء من Datahash في تقديم رؤى حول فك رموز الإشارات، بالإضافة إلى Adjust لتقديم توجيهات متخصصة حول التكيف مع المعايير الجديدة في السوق. أسهمت مداخلاتهم بشكل كبير في تشكيل مناقشات القمة واستراتيجياتها.
تم تسليط الضوء على قصص النجاح على المنصة عبر جلسة حوارية مع خبراء من شركات بارزة مثل شيماء محمد من Nice One، عثيّر الأنصاري من مفروشات الرقيب، عبدالرحمن مدخلي من The Chefz، ومحمد فيصل من إبراهيم القرشي، حيث تم استعراض تجاربهم الناجحة على منصة تيك توك.
كما شملت القمة فرصًا للتواصل والتسجيل في البرامج المختلفة، مما أتاح للحضور فرصة للاستفادة من الأفكار الجديدة والشبكات المهنية.

عن تطبيق تيك توك

تيك توك هي الوجهة الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الأجهزة المحمولة. مهمتنا هي الإبداع الملهم وجلب السعادة، يقع المقر الرئيسي العالمي لـ TikTok في لوس أنجلوس وسنغافورة، وتقع مكاتب للشركة في نيويورك ولندن ودبلن وباريس وبرلين ودبي وجاكرتا وسيول وطوكيو.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر