فعاليات عيد الأضحى 1445 -2024 في مدن السعودية

هيئة الترفيه
فعاليات عيد الأضحى

تزامناً مع اقتراب عطلة عيد الأضحى في السعودية والتي تبدأ من يوم عرفة ولمدة ثلاث أيام بالمتوسط، نعرض لكم عدد من فعاليات عيد الأضحى 1445 -2024 في مدن السعودية، والتي تتنوع بتنوع الفعاليات وأماكنها ومناسبها للجميع.

فعاليات عيد الأضحى 1445 -2024 في مدن السعودية

  • الهروب من الغرفة: هي عبارة عن تجربة استثنائية واقعية خارجة عن المألوف – غرف ألغاز – تتم في مساحة تقدر بحوالي 30-50 متر مربع لكل تجربة ، وتكون مقسمة إلى عدة مناطق ومستويات داخلية مختلفة، مدة التجربة الواحدة 60 دقيقة وتتسع كل تجربة إلى عدد لاعبين من 7-2 اشخاص خلال المرة الواحدة ، موضوع هذه التجربة تحتوي هذه الغرفة على العديد من المفاجآت والأماكن السرية والألغاز في سبيل إنهاء المهمة المطلوبة ومعرفة طريقة الخروج من الغرفة.
  • صالة PC2: من أعلى الصالات مواصفات أجهزة والأكثر انتشاراً في الرياض من اكبر صالات الألعاب ومن أعلاها في مواصفات الأجهزة ومن الأسرع في الإنترنت بالرياض، وتستقبل جميع الأعمار من الجنسين.
  • مركز جامبولين: يوفر تجربة ترفيه حماسية ومثيرة للعائلات والأفراد من جميع الأعمار، ما بين منطقة الترامبولين، وكرة السلة، وملعب كرة المراوغة، وجدار التسلق والنينجا كورس، ومنطقة القفز ولأول مرة في المملكة تحدي السكاي رايد وغيرها تحت سقف واحد فإننا نهدف لنكون المركز الأول للترفيه الحركي في المملكة العربية السعودية.

 

  • ملاهي أدفنتورا العالمية: تقدم لكم مجموعة من أفضل الألعاب الحركية والتفاعلية بالمملكة، التي تعمل على تنمية مهارات الذكاء لطفلك، مع تفريغ الطاقة المخزونة داخل العقل والجسد.
  • قلوبال آرت: تركز برامجها على تعزيز مهارات الرسم والتلوين الإبداعي لدى الأطفال من خلال عدة برامج مصممة بشكل احترافي ومدروس ومتدرج لتطوير مهارات الطفل على المدى القريب والبعيد. وتميزت برامجها بقدرتها العالية على ترسيخ مباديء التعلم الإيجابي والتفكير الإبداعي عند الأطفال وقد أثبتت برامجنا نجاحها عن طريق المخرجات الابداعية والمتميزة للأطفال في مختلف الفئات العمرية.
  • شاطئ الردسي: أجواء مليئة بالمرح والألعاب الترفيهية والفعاليات المميزة، بالإضافة إلى مجموعة المسابقات التفاعلية والملاهي للأطفال.
  • بووست: احصل على أرهب تجربة ترفيهية في بووست، وهو المكان المفضل لمحبي ألعاب الرياضة والواقع الافتراضي والألعاب الحركية والألعاب الإلكترونية.


وما أوردناه سوى بعض من الأماكن الترفيهية والفعاليات، ويمكن الاطلاع على تفاصيلها والمزيد منها حسب كل مدينة من مدن المملكة عند الدخول إلى موقع "عيشها" وهي المنصة الرسمية للفعاليات الترفيهية في المملكة العربية السعودية - إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر