النصر السعودي يكشف هوية رئيس مجلس إدارة النادي الجديد

تعيين عبدالله بن عبدالرحمن الماجد، رئيسا لمجلس إدارة شركة النصر - الصورة من موقع النصر على الإنترنت
تعيين عبدالله بن عبدالرحمن الماجد، رئيسا لمجلس إدارة شركة النصر - الصورة من موقع النصر على الإنترنت

أعلن نادي النصر السعودي عن تعيين عبدالله بن عبدالرحمن الماجد، رئيسا لمجلس إدارة شركة النصر، وذلك بعدما وافق مجلس إدارة شركة نادي النصر على هذا القرار، على أن يكون أيضا ممثلا عن مؤسسة أعضاء نادي النصر الرياضية.

بدوره علق عبدالله بن عبدالرحمن الماجد على شغله للمنصب الجديد، معربا عن امتنانه وتقديره للثقة التي منحها إياه مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أنه سيعمل على تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتطلعات جماهير النصر السعودي.

تعيين رئيس مجلس إدارة نادي النصر

رحب مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئيس مجلس الإدارة الجديد عبدالله بن عبدالرحمن الماجد، مؤكدين بدورهم على استعدادهم لبدء العمل يد بيد للوصول بالنصر لقمة النجاحات في جميع المجالات سواء داخل أو خارج الملعب.

الجدير بالذكر أن نادي النصر السعودي يحتل المرتبة الثالثة في قائمة دوري روشن السعودي للموسم الجاري برصيد 18 نقطة، حيث خاض 8 مباريات حتى الآن فاز بـ5 منها، وتعادل في 3، ويشارك النصر السعودي في مسابقة كأس الملك لتنطلق أولى مبارياته في المسابقة المقررة غدًا الثلاثاء.

أهم مباريات النصر القادمة

  • يواجه النصر نظيره التعاون في منافسات الدور الـ16 من كأس الملك في تمام الـ8:30 بتوقيت السعودية والقاهرة، على ملعب الأول بارك غدا الثلاثاء 28 أكتوبر 2024.
  • يواجه النصر نظيره الهلال السعودي الجمعة القادمة بتاريخ 1 نوفمبر 2024 في تمام الثامنة بتوقيت السعودية ضمن منافسات دوري روشن السعودي.
  • يواجه النصر نظيره العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا الثلاثاء الموافق 5 نوفمبر 2024 في الثامنة مساءُ.

4 مباريات أخرى تنتظر النصر خلال شهر نوفمبر المقبل ضمن منافسات دوري روشن السعودي وأبطال آسيا، حيث يواجه النصر نظيره الرياض الجمعة 8 نوفمبر، ويواجه القادسية 22 نوفمبر، فيما يواجه ضمك 29 نوفمبر أما في منافسات أبطال آسيا يواجه الغرافة 25 نوفمبر 2024.

تجدر الإشارة إلى أن ترتيب النصر السعودي في منافسات دوري أبطال آسيا يأتي في المرتبة الراعبة برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات حتى الآن فاز بـ2 وتعادل في واحدة.

تابعي أيضا الهلال يفوز على العين بخماسية في منافسات دوري أبطال آسيا

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس