تصريحات ستيفانو بيولي في أول مؤتمر صحفي مع النصر السعودي

ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس

أعرب الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر السعودي الجديد، عن سعادته لخوض هذه التجربة الجديدة في دوري روشن، عقب إعلان التعاقد معه رسميّاً خلفاً للبرتغالي لويس كاسترو.
وكشف بيولي:"نعم أتيت في وقتٍ جيدٍ، والمباريات ستكشف لي مدى قدرات الفريق، وسلبياته وعيوبه، وهي ما ستخبرني بمميزات اللاعبين".
وأضاف المدرب الجديد: "شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم، لكن علينا التركيز للمستقبل، والفريق لديه إمكانات تمكنه من تحقيق نتائج جيدة"، مؤكداً "سنعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانات الموجودة، وسوف نبني اللعب، ولن ننتظر طريقة لعب الفريق الخصم".
وأردف: "المباريات المقبلة ستعلمني قدرات الفريق، والسلبيات والإيجابيات، ونتمنى تقديم نتائج جيدة".

إضافة لخبرته السابقة

أفاد المدرب الإيطالي: "أنا أبحث عن خبرة جديدة، لقد دربت في إيطاليا 25 سنة، والآن أريد بداية جديدة، وأشكر النصر الذي لديه طموح قوي"، مشيراً إلى أن عروضاً عديدة أتته، ولكن عرض النصر هو الذي جذبه.

إعلان التعاقد الرسمي

وفي الأربعاء 18 سبتمبر، أعلن نادي النصر عن تعاقده مع الإيطالي ستيفانو بيولي لتولي مهمة تدريب الفريق خلفاً للبرتغالي "لويس كاسترو" الذي تمت إقالته الثلاثاء.
وقال نادي النصر عبر حسابه على منصة إكس: "ستيفاني بيولي نصراوي.. أهلاً بمدربنا الجديد".
وكان النصر أقال كاسترو بعد التعثر بالتعادل أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال آسيا للنخبة، ليكمل سلسلة من النتائج المتذبذبة منذ بداية الموسم الذي استهلّه بخسارة كأس السوبر السعودي 2024 أمام الهلال، قبل أن يفقد 4 نقاط في أول 3 جولات من دوري روشن.

الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر السعودي - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس


تابعوا المزيد: عدوى فيروسية تحرم رونالدو من المشاركة ببعثة فريقه إلى بغداد

مسيرة بيولي

بدأ بيولي مسيرته التدريبية في يوليو 2003، حيث درب أندية إيطالية عدّة، هي: ساليرنيتانا، مودينا، بارما، غروسيتو، بياتشينزا، ساسولو، كييفو فيرونا، باليرمو، بولونيا، لاتسيو، إنتر ميلان، إسي ميلان.
وقاد نادي إسي ميلان لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في موسم 2022/2021.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس