تقارير: الإيطالي بيولي خلفا لكاسترو لتدريب النصر السعودي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية - الصوة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس

كشفت مصادر صحفية رياضية أن إدارة نادي النصر السعودي دخلت في مفاوضات قوية مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، من أجل قيادة فريق الكرة بالنادي فنياً خلفاً للويس كاسترو.
وأكد الصحافي الإيطالي فابريزو رومانو أن المفاوضات جارية ولا يوجد أي اتفاق حتى هذه اللحظة، بالإضافة إلى أنه هو المرشح الرئيسي في حال قرر نادي النصر إقالة المدرب الحالي لويس كاسترو.

إقالة كاسترو

واستهل النصر مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي، الذي أحرز المركز الثاني فيه الموسم الماضي، بتعادل مع الرائد ثم تغلب على الفيحاء قبل أن يسقط في فخ التعادل مجدداً أمام الأهلي.
ليأتي قرار الإقالة بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.
وحقق النصر هذا الموسم تحت قيادة المدرب كاسترو فوزين فقط من أصل 6 مباريات رسمية شارك بها الفريق حتى هذه اللحظة.
وذكر النصر عبر منصة إكس للتواصل الاجتماعي "قررت شركة نادي النصر رسميا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لويس كاستـرو... مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنين له التوفيق".

تابعوا المزيد: عدوى فيروسية تحرم رونالدو من المشاركة ببعثة فريقه إلى بغداد

رد المدرب السابق

ومن جانبه علق كاسترو على اقتراب رحيله من النصر والأنباء المتواردة حول اقالته قائلاً:" أعمل في التدريب منذ 28 عاماً ولم أتعرض للإقالة مطلقاً".
وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.
وسبق لكاسترو "63 عاماً" تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.

مسيرة بيولي

وحقق المدرب ستيفانو بيولي لقب الدوري الإيطالي مع ميلان بعد غياب 11 سنة عن بطولة الدوري، وقاد بيولي ميلان في آخر محطاته بـ240 مباراة حقق خلالها 130 فوزاً وخسر 52 مباراة وتعادل في 58 مباراة.
يذكر أن بيولي المرشح لتدريب النصر كان قريباً من تولي القيادة الفنية لفريق الاتحاد قبل الاستقرار على قدوم الفرنسي لوران بلان.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس