تغيير موقع مواجهة النصر السعودي مع الشرطة العراقي ضمن بطولة النخبة الآسيوية

رونالدو وزملاؤه
رونالدو وزملاؤه - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على منصة إكس

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تغيير ملعب مباراة النصر السعودي مع مضيفه الشرطة العراقي، في الجولة الأولى من بطولة النخبة الآسيوية يوم الإثنين المقبل 16 أغسطس.
وكان من المقرر أن تقام المباراة في مدينة كربلاء بالعراق، ولكن بطلب من نادي النصر، تم نقل المباراة إلى بغداد.
ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب المدينة الدولي والذي يتسع لـ 45 ألف مشجع بدلاً من إقامته في كربلاء، بحسب ما ذكرته تقارير صحفية.
وسيواجه النصر السعودي إلى جانب الشرطة العراقي في مشواره الآسيوي كل من الريان القطري واستقلال الإيراني والعين الإماراتي والغرافة ثم السد القطريين، وبعد ذلك يلاقي الوصل الإماراتي قبل أن يختتم مشواره بمرحلة المجموعتين بلقاء ضد برسيبوليس الإيراني.

مواجهات النصر السعودي

على أرضه: السد القطري - العين الإماراتي - الريان القطري - الوصل الإماراتي
خارج أرضه: بيرسبوليس الإيراني - الشرطة العراقي - الاستقلال الإيراني - الغرافة القطري.
وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 نادياً موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.
وتتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتباراً من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.
تابعوا المزيد: الهلال يفوز برباعية قوية على النصر ويحصد كأس الدرعية للسوبر السعودي

موعد مواجهة النصر مع الأهلي

في سياق آخر، سيتضيف نادي النصر نظيره الأهلي عند الـ09:00 من مساء يوم غد الجمعة 13 أغسطس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن.
ويحتل فريق النصر قبل المباراة المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 4 نقاط، فيما يحتل فريق الأهلي المركز الثامن بثلاثة نقاط.
ومن المنتظر أن تشهد المباراة منافسة قوية بين الفريقين حيث يسعي كلاً منهما لإقتناص الثلاث نقاط النصر يسعي لتحسين المسار واستكمال الانتصارات حيث استهل مشواره في بطولة الدوري بتعادل مخيب للآمال أمام الرائد بنتيجة 1-1 وانتصر في المباراة الثانية أمام الفيحاء بنتيجة 4-1 أما الأهلي فيدخل اللقاء بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط للعودة للانتصارات حيث استهل مبارياته بالفوز علي العروبة 2-1 فيما خسر المباراة الثانية أمام الفتح بنتيجة 1-0
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس