استبعاد نيمار من قائمة الهلال المشاركة في دوري روشن السعودي

نيمار وجيسوس
نيمار وجيسوس - الصورة من حساب AlHilal Saudi Club على منصة إكس

كشفت مصادر صحفية أن فريق الهلال السعودي قرر استبعاد البرازيلي نيمار من قائمته المشاركة في دوري روشن لعدم جاهزيته ليحل رينان لودي بديلاً له بحسب صحيفة "الجزيرة".
وكشفت مصادر أخرى، أن جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، اتخذ قراراً حاسماً بشأن تسجيل الثنائي نيمار جونيور ورينان لودي لاعبي الفريق في قائمة النادي الأسيوية، وذلك في ظل استبعاد النجم البرازيلي من القائمة المحلية خلال الفترة الأخيرة.
وقام جورجي جيسوس، بتسجيل الثنائي رينان لودي، بالإضافة إلى نيمار جونيور في قائمة النادي الأسيوية، تحسباً لعودة نيمار خلال الفترة من منتصف أكتوبر المقبل، وحتي نهاية شهر نوفمبر.

استبعاد نيمار محليا

واستبعد جورجي جيسوس نيمار من قائمة الهلال المحلية، في ظل عدم جاهزية اللاعب من الناحية الفنية والبدنية للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، وعدم اجتيازه الاختبار الطبي، قبل العودة للتدريبات الجماعية.
ويستعد نادي الهلال في الوقت الحالي، لملاقاة نادي الرياض، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين، والتي تقام في الـ 09:00 مساء يوم السبت المقبل.
وكان نيمار أصيب قبل عدة أشهر بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع مباراة منتخب بلاده ضد منتخب الأوروغواي، وذلك ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.
يشار إلى أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم يواصلون تدريباتهم اللياقية والبدنية استعاداد لمواجهة فريق الرياض يوم السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.
تابعوا المزيد: شاهدوا: نيمار يشارك جمهوره استقبال مولودته الثالثة

تفوق نيمار على رونالدو وبنزيما

وفي سياق آخر، تفوق البرازيلي نيمار دي سيلفا، نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، على البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، والفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، في تقييم لعبة "إف سي 25" الجديدة.
ويصل تقييم اللاعب البرازيلي إلى 87 في المئة، بفارق نقطة عن رونالدو وبنزيما في اللعبة الإلكترونية.
وتتميز بطاقة نيمار بمراوغة تبلغ 90 في المئة، إضافة إلى 85 سرعة، و79 دقة إنهاء تسديدات، مع 84 دقة تمريرات.و«إف سي 25» هي لعبة فيديو إلكترونية، مبنية من كرة القدم، ستنطلق في الـ 27 من سبتمبر الجاري، على كافة المنصات.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس