عمرو يوسف: هذا ما أحببته في شخصية ربيع بفيلم ولاد رزق

عمرو يوسف- الصورة من صفحته على إنستغرام
عمرو يوسف- الصورة من صفحته على إنستغرام
أقيم اليوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو، المؤتمر الصحفي لـ فيلم "ولاد رزق3- القاضية" بالقاهرة، بحضور أبطاله الفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد عز، والفنان كريم قاسم، والفنان علي صبحي وآخرين، ومؤلفه صلاح الجهيني، ومخرجه طارق العريان.
فيلم "ولاد رزق3- القاضية" من الأفلام التي سوف يكون لها حضور قوي في موسم أفلام عيد الأضحى، والمقرر طرحها في دور السينما غداً الأربعاء الموافق 12 يونيو.

عمرو يوسف: أتمنى استمرار تركيبة فيلم ولاد رزق

وقال الفنان عمرو يوسف، إن شخصية "ربيع" التي تقمصها منذ بداية الجزء الأول من فيلم "ولاد رزق" تقدمت في الشأن وفي نفس الوقت تقدم معها، مكملاً: "ربيع كبر معايا وانا كبرت معاه".
وأشار، إلى أنه وقع في حب وغرام شخصية "ربيع" من أول جزء في الفيلم، حيث أحبها بكل متغيراتها، مضيفاً: "حبيت ربيع بشقاوته وطيبة قلبه حبيته كله على بعضه".
وتابع، أن تركيبة فيلم "ولاد رزق" في العموم، تركيبة مميزة وفريدة، متمنياً أن تستمر وأن يكون واحداً ضمن أفرادها.

يمكنكم قراءة.. أحمد عز: نجاح أولاد رزق ينسب لكل أبطاله وشخصية رضا قريبة من قلبي

أحداث فيلم "ولاد رزق 3- القاضية"

وتدور أحداث الفيلم، الذي يأتي تحت عنوان "القاضية"، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة
مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ "ولاد رزق ".

الجزء الثالث، هو أحد أضخم الأفلام السينمائية، حيث جرى تصوير جزء كبير منه في المملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض في نسخته الماضية، ومن المُقرر ظهور تايسون فيوري كضيف شرف، والذي سيدخل في مواجهة مع "ولاد رزق".

فيلم "ولاد رزق3- القاضية" من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، إلى جانب مشاركة عدد من ضيوف الشرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».