شباب البومب يُحقق أرقاماً قياسية في شباك التذاكر السعودي بعد 9 أسابيع عرض

فيلم شباب البومب -الصورة من العرض الخاص لانطلاق الفيلم في السعودية - خاص "سيدتي"
فيلم شباب البومب -الصورة من العرض الخاص لانطلاق الفيلم في السعودية - خاص "سيدتي"
رحلة نجاح كبيرة خاضها الفيلم السعودي "شباب البومب"، الذي يواصل رحلة عرضه في دور العرض السعودية، منذ أكثر من 9 أسابيع كاملة، حيث نجح في المنافسة على صدارة شباك التذاكر هناك، والوجود في قائمة الأفلام الأكثر إقبالاً.

إيرادات فيلم "شباب البومب"

وعلى مدار الشهرين الماضيين، حقق "شباب البومب" أرقاماً قياسية، تعكس حجم إقبال الجمهور عليه؛ إذ بلغت المبيعات التي حققها أكثر من نصف مليون تذكرة، وتحديداً 553.5 ألف تذكرة، بقيمة 23.6 مليون ريال سعودي، ورغم مرور 9 أسابيع على العرض الأول له؛ فإنه ما زال قادراً على المنافسة والوجود في المراكز العشرة الأولى.

أبطال فيلم "شباب البومب"

الفيلم بطولة: فيصل العيسى، عبد العزيز الفريحي، محمد الدوسري، سلمان المقيطيب، مهند الجميلي، فيصل المسيعيد، عبد العزيز برناوي، نوَّاف العبد الله، وعلياء محمد، مع عدد كبير من ضيوف الشرف مثل: محمد القس، مها منصور، محمد الحجي، مرزوق الغامدي، سعد المدهش، والمطرب دحوم الطلاسي. والعمل فكرة وتأليف أحمد الزهراني، وشاركه التأليف عبد الله الوليدي. وهو من إخراج الأمريكي يول كاسي. وتدور أحداثه حول "عامر" الذي يتجادل مع أصدقائه خلال رحلة برية؛ ما يدفعه للانعزال وقضاء بعض الوقت وحيداً، ولكن يتقابل مع ضب صحراوي يأخذه في رحلة مثيرة.

يمكنكم قراءة.. فيصل العيسى يكشف لأول مرة عن وظيفته الرئيسية: أعمل بها منذ 15 عاماً

21.1 مليون ريال إيرادات دور العرض السعودية في أسبوع

يُذكر أنَّ دور العرض السعودية، وفقاً لهيئة الأفلام، تشهد عرض 45 فيلماً متنوعاً، وسط إقبالٍ جماهيري كبير، حيث حققت أرقاماً ضخمة على مدار الأسبوع الماضي، لأكثر من 410 آلاف تذكرة مبيعة، بقيمة 21.1 مليون ريال سعودي، في حين كانت الصدارة لفيلم Bad Boys: Ride Or Die، الذي حقق مبيعات لمائتي ألف تذكرة، بقيمة 11.6 مليون ريال، في أسبوعٍ واحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».